ان كنت مدمن العاب فلاش و بالاصح من الفيسبوك , اليك برنامج Gameroom الذي يجمع لك كل العاب الفيسبوك في مكان واحد .
الفكرة تشبه كثيراستيم و اورجن حيث انه يمكن للمالفين عرض العابهم في منصة Facebook Gameroom لتسهيل عملية الاقتناء من طرف اللاعبين على الشبكة .

هل هذه الخطوة تعني ان الفيسبوك وضع اول قدم في عالم العاب الكمبيوتر لينافس العمالقة مثل uplay او steam , من المحتمل جدا و شركات مثل هذه يمكنها الدخول في اي مجال و تحقيق نجاح باهر .
تحميل برنامج فيسبوك للالعاب على الكمبيوتر Facebook Gameroom

Facebook Gameroom مجاني و يمكن تحميله ثم تنصيبه للوصول الى عدد هائل من الالعاب لتتعرف على الجدد في اي صنف تريد , تدخل على حسابك في الفيسبوك من خلال البرنامج اون لاين ثم هنالك من الالعاب ما يمكن تحميلها على جهازك و هذه ميزة جيدة غير مسبوق بها .
اقراء ايضا
الان يمكنك تحميل و لعب Evolve Stage 2 كاملة اون لاين بالمجان
برنامج Facebook Gameroom للعب جميع العاب الفيسبوك

برنامج Gameroom متوافق تماما مع حساب الفيسبوك حيث انك سوف تجد بانتضارك جميع الالعاب التي انت معتاد لعيها او مشترك فيها في قيم مخصص و لن تطر الى اعادة الدرجات من البداية .

في نفس الوقت تظهر لك عروض كثيرة من مختلف المحتوى الجديد او الذي ينال شهرة الاسبوع في مختلف الكتيجوريز مثل الرياضة و الاكشن الى سباق السيارات و المغامرة .

ايضا يمكنك الدردشة مباشرة من Facebook Gameroom مع الاصداقاء في في الالعاب اون لاين مع المتنافسين في الالعاب التي هي مصممة لذالك ما يجعل من التجربة اكثر انفتاح و متعة

البرنامج لا يحتاج الى جهاز قوي او مساحة كبيرة للاشتغال , لانه فقط ربطة وصل بينك و بين الالعاب التي موجدة في قوائمه .



By