افاست برنامج انتي فيروس مميز ويعد من اكثر برامج الانتي فيروس تحميلا ويعمل من اجل حذف الفيروسات داخل جهازك وتوفير حماية كاملة لهاتفك وايقاف اي عملية قد تؤدي الى الإضرار بهاتفك خصوصا ان هنالك بعض المواقع والتطبيقات التي تكون قد صممت من اجل التجسس عليك وعلى هاتفك برنامج افاست يعمل كدرع من مثل هذه التخريبات التي قد تكون على شكل تطبيقات او مواقع تحمل اكوادا خبيثة ، برنامج افاست Avast يحمل الكثير من الخصائص الاخرى الى جانب حماية هاتفك وهي حجب المكالمات المزعجة ، تحصين هاتفك وخصوصياتك لحمايتها من الاختراق ، ايضا يمكنك ايقاف البرامج التي تسبب مشاكل لنظامك بشكل فوري مع برنامج افاست.

تنزيل برنامج افاست للأندرويد - Download Avast 2017 Android


صور برنامج افاست للأندرويد Avast For Android :

تنزيل برنامج افاست للأندرويد - Download Avast 2017 Android


تنزيل برنامج افاست للأندرويد - Download Avast 2017 Android

تنزيل برنامج افاست للأندرويد - Download Avast 2017 Android

خصائص برنامج افاست للأندرويد Avast Android :

  • تصفح كافة المواقع بدون خوف اثناء عمل الحماية الكاملة لأفاست.
  • امنع المكالمات، و اقفل تطبيقاتك الخاصة. لا تحتاج للرد على أرقام غير معروفة، أو أن تسمح لأحد بالتسبب بالفوضى في وسائل التواصل الاجتماعية الخاصة بك.
  • هل تريد ألا يقوم أحد ما بسرقة بياناتك؟ جرب شيئاً أكثر موثوقية في افاست. احمي مدفوعاتك، و أحاديثك و صورك، في أي مكان تذهب إليه مع برنامج افاست.
  • يوفر لك برنامج تراخيص تمكنك من التحكم بشكل كامل في التطبيقات التي تقوم بتثبيتها على هاتفك ويتيح لك ايضا معرفة اكبر للبرنامج وفهمها بشكل جيد.
  • ابادة كل الفيروسات التي يتم رصدها بشكل مباشر وخصوصا تلك التي هي على شكل تطبيقات وما هي في الواقع الى برامج صممت من اجل التجسس على انظمة الاندرويد.

معلومات برنامج افاست للأندرويد Avast Android :


حجم البرنامج :14.28 ميغا
اصدار البرنامج :5.7.2
مطور التطبيق :AVAST Software.
التوافق  : اندرويد 4.0.4 والاحدث
الترخيص  :برنامج مجاني 


تحميل برنامج افاست للأندرويد Download Avast Android :


By