معلومة عامة : 

أعلنت “أكتيفجن” عن آخر إضافات Call of Duty: Black Ops 3 والتي تأتي باسم Salvation، اليوم.
تتألف الحزمة من أربع خرائط أونلاين، بجانب Revelations، وهي مهمة جديدة في طور الزومبي ستُنهي قصة الزومبيز الجارية، وعلاوةً على ذلك، أطلق الناشر الأمريكي فيديو تشويقي جديد للإضافة، يبدو رائعة حقًا؛ 

معلومات عن اللعبة : 

وبتسليط الأضواء أكثر على الخرائط المُدرجة في Salvation، نرى اثنين منهما جديدتين كليًا، في حين أن الاثنين الأُخرتين تُعتبرُ نُسخ معدلة ومُطورة من خرائط إصدارت Call of Duty أخرى من استوديو “تريارك”، وفيما يلي الوصف الرسمي لتلك الخرائط:
  • Citadel: ببساطة، هي قلعة قديمة مهجورة، كانت معقل لجيش قوي من القرون الوسطى، بها زوايا ضيقة، وأيضًا خنادق وجسور متحركة، وهي متوسط الحجم.
  • Micro: هذه الخريطة ستأخذ في منطقة أشبه بمناطق النزهة، يوجد بها الكثير من الأماكن المخادعة، وضحمة من حيث ما ستقدمه من التجربة تنافسية.
  • Outlaw: خريطة مستلهمة من خريطة Standoff من Call of Duty: Black Ops II، متوسطة الحجم، وتُشبه النمط الغربي.
  • Rupture: خريطة أخرى مستلهمة من خريطة Outskirts التي صدرت مسبقًا في Call of Duty: World at War، أُعيد تصورها ودمجها بأنها منطقة تكنولوجية فائقة، صممها مجتمع مستقبلي بائس لإصلاح الغلاف الجوي للأرض.
يُشار أن إضافة Call of Duty: Black Ops 3: Salvation ستكلفك 15 دولارًا -بشكل منفصل- على أن تصدر على بلايستيشن 4 في السادس من سبتمبر المُقبل، وعلى إكسبوكس ون ومايكروسوفت ويندوز لاحقًا.
فيديو استعراض للعبة :

رابط تحميل اللعبة
اذا لم يعمل معك الرابط ما عليك الى النقر على الرابط في الاعلى والنقر على انتر كما موضح بالصورة وسوف ينزل لديك الملف 




اخيرا ؟ 

لا تذهب بدون ترك بصمتك ورايك في الاسفل 
ايضا شارك الموضوع مع اصدقائك لتفيدهم ومع من تحب 
By