كيفية تحميل جميع فيديوهات الفيسبوك facebook بدون استعمال اي برنامج مباشرة من المتصفح الى جهازك , طريقة سهلة لتحميل فيدهات الفيس بوك لا تحتاج الى معارف في المعلماتية او البرمجة بخطواة واضحة و بسيطة .
طريقة تحميل فيديوهات الفيس بوك بدون برامج
اقراء ايضا

في معضم الاحيان نجد فيديوهات على الفيسبوك نريد تحميلها و الاحتفاظ بها على جهازنا او اعادة نشرها على مواقع اخرى مثل واتساب او اليوتيوب , لكن الفيس بوك لا يتيح لك قدرة تحميل الفيديو , ويلزمك مشاهدة الفيلم او الفيديو على الموقع مباشرة .

في هذا الشرح سوف نعمل على تخطى هذه الاشكالية بطريقة سهلة , وبدون الحاجة لاستعمال برامج نهائيا, حتى لا نثقل جهازك بأكثر مما يحتاج اليه او تزعج نفسك بما ليس له نفع , كثرة البرامج تثقل الرام RAM و منه الكمبيوتر الخاص بك مما سجعل منه بطئ فى الاشتغال , نحن هنا سنشرح لكم طريقة تحميل فيديو من الفيس بوك بدون برامج او مواقع او اي ادوات اخرى خارجية .

- في الاول قم بفتح المتصفح ثم ادخل الى الموقع و اتجه الى المحتوى الذي تريد تحميله 
- الان في الاعلى اين يوجد العنزان او الرابط قم بازالة www و استبدالها بـ m لتصبح بهذا الشكل : ....m.facebook.com/facebook ثم اضغط على زر “انتر” او “enter” في لوحة المفاتيح 

- سوف تتحول الشاشة الى شكل غريب لكن الامر طبيعي , هي تحول الى نسخة الموبايل , في الحقيقة m facebook ترمز الى فيسبوك الموبايل على سيرفر الموقع فياقلم الشاشة و شكل الموقع على هذا الاخير .
- الخطة التالية تكمن في تشغيل الفيديو ليبداء في القراة او الاشتغال 
- بعدها تنقر بالزر الايمن للفارة لتظهر لك قائمة , منها تسجيل الفيديو على الجهاز في المكان الذي تريده 

- بعدها تقوم بالتحميل عادي مثل اي ملف اخر على المتصفح و سوف تظهر بعد الانتهاء في المكان الذي حددته بصيغة MP4


By