قراء الشريط المغناطيسي أو قراءة البطاقات المغناطيسية هي الأجهزة المستخدمة في تفسير البيانات الموجودة على الشريط المغناطيس من الخصم والائتمان أو أي بطاقة الدفع الأخرى التي قد تستخدم. القارئ يعمل باستخدام مغناطيس لمسح رمز من بطاقات مختلفة. لاستخدام قارئ بطاقة لديك إلى الانزلاق من خلال الفتحة. يمكنك أيضا يحمل بطاقة بالقرب من القارئ.

هناك العديد من الفوائد التي تأتي مع وجود قراء في عملك. واحدة من الفوائد هو أنها توفر لك الوقت والجهد. في ظل غياب الأجهزة، سيكون لديك لوضع البيانات يدويا إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك ولكن مع القراء، في المكان الذي ديك لتمرير بطاقة فقط إلى القارئ وأنت على ما يرام. كما يزيد من قارئ بطاقة الكفاءة كما كنت قادرا على الانتهاء من تسجيل المعلومات المالية بسرعة والاستمرار في العمل.

أنواع من القراء المغناطيسية












وهناك أنواع عديدة من هؤلاء القراء البطاقة التي تعتبر مثالية للاستخدامات المختلفة. هناك تلك التي تعتبر مثالية للاستخدام في متاجر التجزئة والمطاعم ومناطق البيع الأخرى. هذه المساعدات في معالجة الخصم والائتمان، ومدفوعات بطاقات هدية. وهناك آخرون أن تكون فعالة في البطاقات الذكية القراءة. هذه قراءة المعلومات في كل من رقاقة ذكية والشريط المغناطيسي. بغض النظر عن القارئ أن تشتري عليك التأكد من أنها ذات جودة عالية.

العوامل في الاعتبار عند شراء قارئ المغناطيسي

بالنسبة لك لشراء وحدة الصحيحة تحتاج إلى النظر في عدد من العوامل التي تشمل:

قراءة : تم تصميم وحدات للاستخدام عالية أو معيار الحجم. القراء حجم عالية مجهزة مع المكونات التي تسمح لهم بالعيش لفترة طويلة. وهي معروفة لقناة القراءة أطول من الذي يضمن أن تكون قادرة على مسح التفاصيل في البطاقة على مرور الأول. في معظم الحالات، فهي تصنع من المعدن. بسبب هذه الميزات، فإنها عادة ما تكون مكلفة لشراء. القراء حجم القياسية، من ناحية أخرى، ليست ذات جودة عالية مثل ارتفاع القراء الحجم. ونتيجة لهذا، فإنهم غالبا ما يتطلب تمرير إضافي لهم لقراءة البطاقة.

واجهة : القراء لها ثلاثة خيارات رئيسية واجهة: المسلسل، USB، وPS / 2 لوحة المفاتيح إسفين. USB و PS / 2 واجهات ترسل المعلومات إلى الكمبيوتر كما لو كان كتابته على لوحة المفاتيح. قارئات البطاقات مرتبطة باستخدام الواجهات التسلسلية غالبا ما تتطلب برامج خاصة من أجل تفسير البيانات.


By