مصدر لتحميل جميع انواع البرامج المدفوعة منها و المجانية بروابط مباشرة , مضغوطة باخجام صغيرة , اليك افضل المصادر للتحميل من على الانترنت برامج بجميع انواعها , برامج حماية , برامج التصميم , انظمة التشغيل , فوطوشوب , IDM ... و اكثر .

اليوم سوف نقدم لكم اكبر مصدر على الانترنت لتنزيل جميع انواع البرامج التي تحتاج اليها في حاسوبك , حتى و ان كانت مدفوعة او نادرة , يمكن البحث في محرك الموقع لتجد اخر نسخة متوفر و برابط مباشر بدون ان تمر عبر مواقع التحميل مثل file-upload المزعجة .
مصدر تحميل جميع انواع البرامج المدفوعة بالمجان
اقراء ايضا : تحميل برنامج فيسبوك للالعاب على الكمبيوتر Facebook Gameroom

الموقع هو mutaz الذي صار يحتكر جزء كبير من الزوار العرب لوفرة عدد هائل من التطبيقات و البرامج , تحديث للملفات و الروابط تلقائيا بعد اصدار اي نسخة على الانترنت , سلاسة في طلب الملف , واجهة موقع واضحة ... الخ .

لا اخفي عليكم انني استعمله حين احتاج الى اين نوع من برامج الكمبيوتر و بالخصوص انظمة التشغيل المتوفرة بكثرة و لجميع المستعملين , ويندوز , لونيكس , ماك ... الخ

طريقة التحميل سهلة و لا تحتاج الى درس او شرح , بمجرد اختيار الشئ الذي تريده تنقر عليه فتنبثق نافدة جديدة بها مواصفات المنتوج و بدون تدخل من طرفك يبداء التنزيل على جهازك مباشرة , الملف يكون مضغوط بسيغة وين رار RAR
اقراء ايضا : تحميل برنامج وينرار WinRAR اخر اصدار

يمكنك زيارة الموقع من هنا

لا تنسى الاشتراك في المدونة و المواقع الاجتماعية ليصلك كل ما هو جديد 
By