حصري طريقة تشغيل لعبة battlefield 4 اون لاين مع كاراك zloemu , محاكات العاب Origin مكركة للعب الجماعي , battlefield 4 online ZloOrigin للعب العاب Origin بكراك اونلاين  , حقيقي و مثل ما هو عليه الحال في BF3 او battlefield bad company 2  .


اخيرا يمكنك لعب باتل فيلد 4 اون لاين battlefield 4 online مكركة من ZloGames

الحدث تاريخي بعد طول انتظار تُفتح سيرفيرات Beta للجمهور و اللاعبين , بعد عمل دام اكثر من 3 سنوات ها هي اول النتائج , 4 سيرفيرات شغالة 100 % على ZloOrigin بالنسبة لمحاكات battlefield 4 online .

اخيرا يمكنك لعب باتل فيلد 4 اون لاين battlefield 4 online مكركة من ZloGames

اقراء ايضا
اكتشف موقع gamejolt لتحميل العاب اصلية كاملة بالمجان
افضل المواقع لشراء العاب اصلية بالبيتكوين
شرح طريقة الحصول على اكواد العاب ستيم مجانا وبيعها على G2A

رفع التحدي لم يكن سهل , رغم ان الفريق قد قام بتشغيل من قبل لعبة battlefield 3 و battlefield bad company 2 بنجاح في وقت قصير الا انه واجه الكثير من المشاكل مع BF4 , من الناحية التقنية نحن نتكلم عن اعجاز العلمي , نظرا للحرص الكبير الذي اتخذته Digital Illusions Creative Entertainment لمحاربة كراك اونلاين بتشفيرات كثيرة و معقدة , الا ان فريق Zlo الروسي رفع التحدي و كسب الرهان , وهاهي اول open beta للاعبين من جميع انحاء العالم و اكثر من 500 لاعب متصل بالسيرفيرات , رغم بعض المشاكل الفنية الا انها تعمل بشكل جيد .
في حقيقة الامر قد تم انشاء اول سيرفر في العام الماضي , لكنه كان مغلق و يقتصر الى على فريق المبرمجين او اصدقائهم من المقربين للمنتدى , حتى انه يوجد سيرفر لتشيغل لعبة battlefront سوف نتطرق اليه في موضوع اخر قريبا على مدونة خبير الانترنت .

شاهد الفيديو في الوصف يوجد ما تحتاج البه 


عليك ايضا معرفة انه يمكن الاتصال باللاعبين عبر discordapp على ZloTESTERSBF4  لكي تحصل المزيد من المعلومات او لكي تتكلم انت و اصدقائك اثناء اللعب افضل من سكايب و teamspeak .
 رغم انها مفتوحة الا انها محدودة من المحال الوصول الى اكثر من 1000 لا عب حاليا , لكي لا يحصل saturation servers و تتوقف السيرفيرات , هم يدفعون المال لتشغيلها لكم بالمجان و لا يمكن طلب منهم فعل اكثر من ذالك لانها تبرعات شخصية من اجل هوايتهم  المفضلة .
اخيرا يمكنك لعب باتل فيلد 4 اون لاين battlefield 4 online مكركة من ZloGames

تشغيل لعبة باتل فيلد 4 اون لاين مفعلة premium مع جميل DLC , ايضا تعمل على انظمة ويندوز 32 و 64 bits بقية المواصفات هي خاصة باللعبة نفسها و ليس بالمحاكي يمكنك معرفت ان كان جهازك قادر على تشغيل الالعاب من هذا الموضوع
هل استطيع تشغيل اي لعبة على جهازي ؟ اكتشف الان

المحاكي هو برنامج لتشغيل Origin حقيقية و بطريقة شبه اصلية ,  لا يقتصر الا على باتل فيلد 4 اون لاين , ZloOrigin يسمح بتشغيل العاب كثيرة مثل dead space 3 جماعي , mass effect اونلاين ... الخ , كانك تملك النسخة الاصلية , الا ان اغليتها بها مشاكل تقنية لكن سوف تكون تحديثات قريبا على المحاكي ما سيجعل منه افضل Client لمحاكات الالعاب و يتفوق على nexus بكثير الذي لم نسمع له جديد منذ زمن .

طبعا لاننا على منصة بلوجر و تفاديا لحقوق الملكية لن نضع اي رابط  مباشر على هذا الموضوع للتحميل الذي يعتبر غير قانوني و يادي الى مشاكل للمدونة ارجو تفهم الوضع الى انه يمكن الوصول الى المصدر بسهولة من خلال البحث على جوجل .

تابعنا على الصفحات الاجتماعية للمزيد من المعلومات .


By