يمكنك ربح حتى 0.25 $ على كل شخس نشط يتسجل من خلال رابط الاحالة الخاص بك في موقع حجز الدومينات "اسم نطاق" و الاستضافات بالمجان , صادق و له سمعة جيدة , سنين من العمل في مجال انشاء المواقع و الاستضافة الاحترافية و حتى المجانة .
- افضل عرض استضافة احترافية لانشاء موقع محترف بسعر خيالي 1,99 $ دولار في السنة و ليس الشهر , ايضا اربح 0.10 دولار على كل من يتسجل من خلالك , ليستفيد من الخدمة المجانية , و حتى 100 دولار على من يشتري عروض VPS عن طريق الريفيرال , مساحة تخزين غير محدودة , Unlimited زوار على موقعك في الشهر و السنة كاملة , يمكن الحجز و الدفع بكالكثير من طرقيقة و منها البيتكوين .
اربح 0.10 دولار على كل من يتسجل من رابطك و حتى 0.25 ان بقي نشيط دون شراء شئ .

ان كنت تريد انشاء موقع احترافي لتتمكن من العمل عليه بجدية و الربح , لا يخفى عليك ان السيو على المواقع المستضافة مثل التي تستعمل نظام و قوالب ووردبريس بحجز استضافات مدفوعة غير محدودة من ناحية التخزين او الزوار, هي حقا في المقدمة , هنا يبداء عالم الاحتراف في الانترنت و لما لا الربح , لانها حقا فعالة و تجلب الوزار كثيرا , ما يسهل الربح من الادسنس و الشركات التي تدفع CPM اوCPC , لانها تترقى في الترتيب على محركات البحث في وقت اقل بكثير مقارنة بمدونات بلوجر التي ضعفها معمد للسيو ظاهر بالعين المجردة .

من الماكد ان العمل على ووردبريس مستضاف على سيرفر احترافي "مدفوع" يفتح لك افق جديدة في عالم الانترنت , فان لم تكن تعلم ان الاضافات المتوفرة على ووردبريس تفعل في 5 دقائق ما يتطلب منك عمل شهر لبلوجر .

- تخصيص الروابط حتى على اللغة العربية لاستهداف اكثر دقة للكلمات المفتاحية
- التحكم التام في شكل الظهور على محرك البحث جوجل
- ارشفة في وقت قصير جدا .
- عدم انقاص سرعة الموقع حين استعمال اضافات او اكواد CSS و ما شبه .
- التحكم و التغير في مظهر الموقع دون الحاجة الى معرفة في html او java
اقراء ايضا
الطريقة الصحيحة لجلب زيارات حقيقية من محركات البحث الى موقع او مدونة بلوجر

و القائمة طويلة , لا تعد و لا تحصى يمكن بضغطة زر تحسين السيو و هذا ما يستغرق عمل جبار على مدونات جوجل المجانية .

اربح 0.10 دولار على كل من يتسجل من رابطك و حتى 0.25 ان بقي نشيط دون شراء شئ .

- موقع اليوم يمد نفس جديد للكثير من الشباب العرب الذي يرى في العمل من الانترنت كنافذة يتنفس منها , مهما صعوبة المهمة لكن القضية تستحق التجربة , awardspace من اروع ما صادفنا على الانترنت لتقديم حلول و باسعار في متناول الجميع .

- awardspace له ايضا عرض مجانب بالكامل يقدم لك 1 جيجا من التخزين و 5 جيجا من الترافك . لكن مثل ما هو معروف في الاستضافات المجانية سوف تجد نفسك مقيد بعدد من الزوار يوميا و امور اخرى تعكر من المزاج , خصوصا لشخص مبتداء يلزمه وقت ليتاقلم و يتعلم .

- انشاء مدونة مباشرة على استضافة احترافية هو الحل الانسب للحصول على زوار حقيقيين من محركات البحث و في وقت قصير , طبعا الامر يبقى مرتبط بجودة المحتوى و مدى اتباعك الى تحسين السيو في كل مناسبة .

الاسعار مثل ما هو ظاهر تبداء من 0.17 $ في الشهر ( لا ازال غير مصدق) الى الخدمة الكاملة و التي تتمكن من حجز اكبر المواقع على الانترنت بسعر 5,83 $ مع الوقت و من ارباح ادسنس لن تحس بتسعيرة 5 دولار في الشهر , لان اغلب الاستضافات تقدم عرض shared hosting الاضعف بنفس السعر , تجد ان ب 5 او 4 دولار سوف تحصل على مساحة 40 او 80 جيجا .

طرق الدفع مغرية جدا فمثل ما هو عليه الحال في اغلب البلدان العربية الباي بال و الفيزا كارد , مشكلة عويصة على المبتدئين و تحد من نشاطاتهم في الكثير من الفرص , مهما كان مستوى قدراتهم , فهم محصورون في بضعت دولارات عبارة عن ارقام في شاشة للبداية  مشاريعهم .

مع البيتكوين يمكن الحصول على هذه الفرصة و الاستثمار في مواقع حقيقية تمكنك من خوض التجربة على الانترنت , لكسب 2 دولار من البيتكوين الامر ليس صعب و في متناول الجميع .

مميزات عرض BASIC HOSTING PLAN

Unlimited Disk Space
Unlimited Traffic
2 Domains Hosting
2 MySQL(v.5) Databases
2 PostgreSQL
PHP5 , Perl/CGI-BIN , Ruby , Python
SITE Builder
Zacky App Installer

- يمكنك ايضا التسجيل في العرض المجاني و النشر على المنتديات التي تهتم بانشاء المواقع اعتقد انك سوف تحصل على سعر الاستضافة بدون ان تدفع اي دولار من جيبك , لانها حقا جدابة لكل من كان يهمه العمل على الانترنت بطريقة احترافية
- لفعل ذالك سجل في الموقع و بنظام الافلييت سوف تحقق ارباحك الاولى قبل حتى ان تنشاء موقع .
- لن تربح من جمع 0.10 دولار لكن بداية العمل مباشرة بادواة احترافية سوف يسهل عليك الكثير من الامور .

web hosting


بالتوفيق للجميع

By