الحصول على بطاقة فيزا Visa Card هو حلم الجميع سواءا لاستعمالها للتسوق من الانترنت او لتفعيل الباي بال ، لكن عروض الحصول على بطاقة فيزا كارد قليلة ان لم تكن منعدمة و ذلك نظرا لقيمة تلك البطاقة و اهميتها في عالم التسوق وخاصة في تفعيل حساب الباي بال .


و في هذا الموضوع الحصري و هو عرض من البنك الصيني Epay الجديد الذي يقدم عرضا خياليا و الحصول على فييزا كارد Visa Card مجانية مشحونة بـ 4 دولار .
هذا العرض صالح الى غاية 20 يناير 2016 لذلك سارعو في التسجيل للحصول على البطاقة ، و ساشرح طريقة الحصول على البطاقة و ذلك من خلال تفعيل حسابك و ارسال بطاقة الهوية و وثيقة اثبات محل الاقامة .
عند التسجيل و بمجرد ادخال البريد الالكتروني سيصلك كود الى الايميل الذي تسجلت به قم بادخاله في خانة الكود ، ثم تواصل كلمة المرور هذه الامور بسيطة .

  1. الان عند الدخول الى الحساب ستجد بجانب الايميل كلمة : Unverified قم بالضغط عليها .
  2. بعدها تظهر لك خانة Verifie Now قم بالضغط عليها .
  3. ستظهر لك خانتان لارسال بطاقة الهوية ، و وثيقة اثبات الاقامة ، ستقوم بعمل سكان لبطاقة الهوية و بطاقة الاقامة و عند ارسال الوثائق ترسل كل واحدة في الخانة المخصصة لها : Proof of identity , Proof of adress .
  4. و ستنتظر ليوم بعدها يتم تفعيل الحساب البنكي ثم تظهر لك حانة طلب البطاقة مكتوب عليها اسمك و عند الضغط على Order Card Now سيتم ارسال البطاقة الى عنوانك و الف مبروك .
اظن ان مثل هذه الفرص لا تاتي كثيرا فلا تضيع هذه الفرصة ، لان آخر اجل للحصول على فيزا كارد مشحونة بـ 4 دولار ينتهي في 30 جانفي 2016 .
رابط التسجيل في الموقع اضغط هنا

By