السلام عليكم زوار فوركس و معلوميات الكرام


نتيجة بحث الصور عن ‪“Toshiba”‬‏


أعلنت شركة توشيبا عن الحاسب اللوحي الهجين ذو السعر المنخفض Satellite Click 10 يعمل بنظام ويندوز 10 والذي زود بمعالج من نوع إنتل أتوم المزود بتقنية Cherry Trail التي تستخدم الطاقة بكفاءة أكبر من قبل.
نتيجة بحث الصور عن ‪Satellite Click 10‬‏نتيجة بحث الصور عن ‪Satellite Click 10‬‏

ويعتبر من الاجهزة المعروفة باسم أجهزة إثنان في واحد 2-in-1 حيث يحتوي على معالج إنتل Atom x5 وهو من اخف الاجهزة من هذا النوع و يبلغ سعر الحاسب الهجين Satellite Click 10 حوالي 350 دولار
هذا الجهاز ذو المزايا المتعددة حيث يتوفر على شاشة متعددة اللمس من قياس 10.1 إنش بدقة 1900×1200 بيكسل، و معالج رباعي الأنوية من إنتل Atom x5-Z8300 يعمل بتردد 1.4 جيجاهيرتز.

بالاضافة الى  2 جيجابايت من الذاكرة العشوائية غير قابلة للترقية وله قياسين مختلفين من ناحية المساحة الداخلية إما 32 جيجابايت أو 64 جيجابايت وكاميرا خلفية بدقة 8 ميجابيكسل وكاميرا أمامية بدقة 2 ميجابيكسل ومايكروفون TruTalk متعدد الاتجاهات مزودج، بالإضافة لمنفذ micro HDMI ومنفذ لكروت الذاكرة من نوع microSD ومنفذ USB 2.0.

بوزن  1.2 باوند في وضعية الحاسب اللوحي، بينما يبلغ وزنه 2.2 باوند في حاله وصل لوحة المفاتيح، وهو من اوائل الأجهزة التي تحتوي معالج من سلسلة Atom x5 المستند على تقنية Cherry Trail،

لا تنسى مشاركة الموضوع اذا اعجبك
By