حل مشكلة تعليق شعار Samsung Galaxy عند تشغيل الجهاز
حل مشكلة تعليق شعار سامسونج عند تشغيل الجهاز

بسم الله وصلاة وسلام على رسول الله اما بعد ، احبتي متابعي مدونة هشام هاشم للمعلوميات والتقنيات ، اليوم في قسم الهواتف الذكية للاندرويد سوف نقدم لكم مساعدة في حل مشكلة تعليق شعار سامسونج عند تشغيل الجهاز ،وهذه المشكلة التي في صدد شرحها في هذه المدونة التي لها افضل الزوار تقع للعديد من مستعملي الهواتف الذكية من نوع سامسونج سواء S3 S4 S5 .... ، كما ان العملية لا تحتاج الى برنامج او تطبيق انما هي عملية سهلة لا تتجوز اعتقد 3 دقائق .



العديد من مستعملي الهواتف الذكية لما تقع لهم مشكلة من مشاكل الهواتف الذكية مباشرة تذهب عند صاحب الصيانة ، وفي الحقيقة هذا التسرع خاطئ حبيبي الزائر ، لان الحل سوف يكون بين يديك والذي لا يتجوز ثلاث دقائق فقط وربما  دقيقة واحدة وسوف تذهب لدفع الاموال  ظلما وبهتانا ، ولهذا يجب عليك ان تبحث في مواقع المعلوميات والتقنيات التي تقدم مساعدة في حل مشكلة تعليق شعار Samsung Galaxy او اي مشكلة اخرى .



حل مشكلة تعليق شعار Samsung Galaxy عند تشغيل الجهاز ليس لها حل واحد ، بل هناك العديد من الحلول وسوف نذكر لكم حل واحد ثم ان شاء الله سوف نجد لكم حل ثاني لتعم الفائدة لدى الجميع ، وهذا الشرح الذي سوف اشرح لكم في حل مشكلة تعليق شعار سامسونج عند تشغيل الجهاز يتطلب فقط متابعة كل ما اشرح ، والسبب لانها عملية يدوية لا تحتاج الى تطبيق او برنامج ولهذا تحتاج فقط الى تركيز  خفيف.



 شرح حل مشكلة تعليق شعار سامسونج عند تشغيل الجهاز

1 - يجب عليك ان تقوم بقفل الهاتف نهائيا .
2 - قم بضغط على الخاص برفع الصوت + Power + و زر الـ Home بدقة واحدة دون رفع اصابع يديك عليها
ملاحظة : بعض الهواتف سامسونج نفسها تتطلب منك النقر على زر رفع و خفض الصوت في أن واحد مع زر Power + الـ Home .


بعد تطبيق العملية الاولى والثانية سوف يتم نقلك الى هذه الواجة المسمى recovery mode .
1-  تقوم بالضغط على wipe data factory reset ، ويكون النقر عن طريق Power 
2- ثم بعذ ذلك تنقر على yes delete all user data ثم wipe cache partition وبهذا سوف تتم عملية فورمات الجهاز ، بعدها سوف يتم تشغيل جهاز سامسونج عادي كما كان في الاول  .




By