تشغيل العاب و تطبيقات الاندرويد على  الكمبيوتر ويندوز , بدقة و قوة و ثباث كبير على نظام التشغيل Remix OS مع  Android Studio , محاكات للتطبيقات و الالعاب على الحاسوب ويندوز باكبر ععد ممكن من fps لتجنب الثقل .

نظام Remix OS هو افضل محاكي اندرويد لالعاب الهاتف على الكمبيوتر
اقراء ايضا
افضل 5 العاب اندرويد جديدة 2016 للتحميل مباشرة بالمجان
متصفح Rbrowser اسرع من جوجل كروم 40 % على الاندرويد

برنامج Remix OS هو نظام تشغيل جديد للكمبيوتر المصمم من قبل فريق Jide Technology Co., Ltd يسمح لجميع من يرغب في محاكات جهاز اندرويد على جهازه الخاص بطريقة سهلة على 32 bit , للاستفادة من كل المميزات التي غالبا ما تجدها الا على هواتف المحمول من تطبيقات و العاب ما الا ذالك .
بالفعل مع ميزة Remix OS Player سوف تكتشف طريقة اخرى للاستفادة من حسوبك و اللعب على "كاندي كراش" او غيرها وكانك على موبايل حقيقي بدون اي مشاكل ثقل او عدم التنسيق و هذا راجع الى استعمال Android Studio .

Remix OS Player ليس هو الاول من نوعه توجد العديد من البرامج المماثلة مثل Andyroid او BlueStacks لكن فريق Jide يعدنا بتجربة مغايرة تماما عن البقية و تكمن في امكانية تشغيل اكثر من تطبيق او لعبة في نفس الوقت بدون اي مشاكل في العمل او نقص في FPS ما يجعل من Remix يتفوق كثيرا عن BlueStacks الطي نلاحظ الكثير من التعثرات عند محاولة تشغيل اكثر من شئ في نفس الوقت و تطر احيانا الى غلقه او حتى اعادة تشغيل الجهاز لكي تتخلص من الثقل في الويندوز , وهذا راجع الى الضغط الكبير الذي يحصل في المعالج او الرام .



ايضا هو يتيح لك الفرصة لاستعمال اخر نسخ الاندرويد و التي تمثل في Marshmallow ما يجعله اكثر محاكي حداثة الى حد اليوم و ما سوف يبعث الى تحميله اكثر من غيره .

متطلبات  البرناج 
2 ghz من معالج  dual core او افضل 
2 GB من الرام او افضل 
8 GB من مساحة الهارد ديسك 
ان توفرت الانترنت قد يكون مفيد من اجل التحديثات 

By