طريقة تشغيل لعبة Pokémon GO على الحاسوب دون الحاجة لمغادرة المنزل
طريقة تشغيل لعبة Pokémon GO على الكمبيوتر دون الحاجة لمغادرة المنزل

السلام عليم ورحمة الله وبركاته ومغفرته ، احبتي متابعي مدونة هشام هاشم للمعلوميات والتقنيات ، اليوم في قسم اخبار الانترنت سوف نتحدث عن اللعبة التي لها من العمر حتى الان 21 سنة ، وكنا نشاهد فلم البوكيمون في السنما وكانت لها شهرة في سنة 1997 في الولاية المتحدة  وبعدها تنتشر في العالم بطريقة مستمرة الى ان وصلت الى العرب ، والان اصبحت في الهواتف الذكية للاندرويد والايفون بالمجان ، والان ها هي لعبة بوكيمون في اجهزة الكمبيوتر دون مغادرة المنزل  .



بعدما وصلت كلمة البوكيمون عند العرب وكان ذلك ايام الطفولة وما ادراك هذه الايام التي كنا نتسابق من اجل مشاهدة الانمي بطريقة مستمرة ، والعجيب في الامر لما ظهر الانمي Pokemon على السنما باللغة الاجنبية كل كبير وصغير تم شراء تذكرة لمشاهدة الانمي بطريقة مزدحمة ، حتى الاباء الذين نرجو منهم قليلا من العقل والقدوة وجدناهم في السينما مع كامل الخشوع والتركيز ☺.


رسوم البوكيمون الذي اصبح الان له شعبية في العالم كله كان في الاول فيلم سينمائي بعدها تطور الى مسلسل طويل لا اتذكر النهاية ، ولكن اصبحت له مسلسلات وافلام كثيرة جدا وربما انت اعلم مني في الانمي وتعرف كم عدد تم صدورها ، لكن الان ليس الامر متعلق بالانمي بل حتى انه اصبح في الالعاب وفي العديد من الشركات البلايستيشن ونينتندو الإكس بوكس و لاوي ...  ، ويوجد به اصدارات متطورة في الجرافيزم والاخرى ناقصة وهكذا الى ان وصل عالم الهواتف الذكية والان على جهز الكمبيوتر .


اجهزة الكمبيوتر اصبحت اكثر الامور استعمالا في عصرنا هذا واصبحت تظهر عليها العديد من الالعاب التي ربما لن تجد لها مثيل في اللعب ، وحتى الان كلما وجدت انمي الا واجد له لعبة اما على الحاسوب الهواتف الذكية او العاب البلايستيشن ونينتندو الإكس بوكس وحتى في العاب الفلاش مثل موقع gameonze بطريقة عديدة جدا ، ولكن الان اصبحت هناك لعبة Pokemon Go على اجهزة الكمبيوتر بنظام الويندوز التي لا تتخيل وجودها ولكن العلم والتطور والعجائب لا تقف ومازالت تستمر .



معلومات للعبة بوكيمون جو الحديثة لسنة 2016 :

لعبة تتحدث عن شخص من شخصيات البوكيمون التي تمشي معك الى اينما كنت ، واللعبة تشتغل عبر الكمبيوتر التي تراقب بها المكان الذي تمشي عليه لترى كرة البوكيمون مباشرة كانها معك ، وفي الحقيقة سوف تاخذ منك وقت كثير لانك سوف تشتغل بالتركيز بطريقة مستمرة الى ان تجد نفسك قد جمعت العديد من البوكيمونات ، ايضا يجب عليك جمع عدد كبير من الكرات التي توجد بداخلها وحوش التي تتطور ، كما انه يوجد عندك خريطة لتتعرف على الطريق وسوف نترك للكم طريقة تشغيل لعبة Pokémon GO على الحاسوب دون الحاجة لمغادرة المنزل .



ملاحظة تحتاج الى انترنت : 


طريقة تشغيل لعبة Pokémon GO على الكمبيوتر دون الحاجة لمغادرة المنزل :

1 . سوف ننقر على download كما في الصورة 



2 . سوف نتبع كل ما في الصور خطوه خطوة 






3 - بعد الانتهاء سوف تدخل الى جوجل كروم عادي وتدخل الموقع الخاص بلعبة بوكيمون  ، ولا تنسى ان اسجل بحساب gmail كما تتعامل مع الهواتف الذكية للاندرويد . 

تحميل للعبة Pokemon Go android 








قبل البدء في اللعب يجب عليك ان تختار الموقع الذي سوف تلعب فيه بنقر على الايقونة كما في الصورة .


بعدها تختار المكان وتشرع في اللعب .


هذه مواقع سوف تساعدك في ايجاد اماكن البوكيمونات .


ملاحظة : هذه الصور ليست لي انا شخصيا فسوف تجد العديد منها في المواقع  ولا اعرف مصدرها في الحقيقة ولكن المهم اننا وصلنا لكم معلومة وهاهي عمت وانتشرت .


By