معلومة عامة : 

بعد إصدار لعبة Mirror’s Edge في عام 2008 وهي من نوع أكشن ومغامرات من منظور الشخص الأول حازت فكرة دمج أسلوب ألعاب الأكشن والشوتر مع رياضة الباركور إعجاب الكثيرين من اللاعبين خصوصاً المهتمين بتلك الرياضة.
لذلك كنا نتوقع إصدار جزء أخر للعبة وبالفعل أعلنت شركة Electronic Arts عن تطوير الجزء الثاني Mirror’s Edge Catalyst في مؤتمر ومعرض الألعاب السنوي E3 عام 2013 لمنصات الجيل الجديد Playstation 4 و Xbox One ومنصة الحاسب الشخصي. اللعبة من تطوير EA DICE على محرك Frostbite 3 ونشر شركة Electronic Arts.
كان من المفترض أن تنطلق اللعبة في 24 مايو ولكن تم تأجيلها حتى صدرت رسمياً على المنصات الثلاثة في 7 يونيو الجاري في أمريكا الشمالية و 9 يونيو في أوروبا.

قصة اللعبة : 

قبل أعوام من بدء أحداث الجزء الثاني قتلت عائلة Faith Conners شخصية اللعبة الرئيسية في أحداث الشغب التي قامت بسبب الشركات المتحكمة في المدينة بجانب العالمين Martin و Erika من أحداث الجزء الأول الذين قتلوا ايضاً، وعانت شقيقة Faith من إختناق بسبب أحد القنابل الغازية التي ألقوها في أحد المنافذ الصغيرة التي كانت تحاول الهرب من خلالها بجانب أشخاص أخرين.
لاحقاً إنضمت Faith لأحد الأشخاص المتحكمين في السوق السوداء في المدينة وهو Dogen بعد أن وعدها برسمة قديمة تخص والدتها وللحصول عليها يجب أن تسرق أحد النماذج الأولية للقاح خاص سرقته صديقة ل Faith، وعندما علمت Faith بأنها سرقت اللقاح لتعالج أختها قامت بتسليم نفسها إلى K-Sec أحد شركات الأمن الخاصة التي تنتمي لأحد المتحكمين في المديمة وهو Gabriel Kruger.
ثم لاحقاً تخرج Faith من السجن وتنضم لأحد لاعبين الباركور الأخرين Icarus وتتوالى الأحداث.

فيديو استعراض للعبة : 


رابط تحميل اللعبة مباشر من هنااااااااااااا 

رابط تحميل اللعبة تورنت من هنااااااااااااا 

اخيرا ؟ 
لا تذهب بدون ترك بصمتك ورايك في الاسفل 
ايضا شارك الموضوع مع اصدقائك لتفيدهم ومع من تحب 

By