وكانت جماهير سامسونج قلقون من أن زوال بائسة لغالاكسي ملاحظة 7 يمكن أن يؤدي إلى وفاة كامل سلسلة غالاكسي ملاحظة، ولكن يبدو أنه لن يكون الحال. سامسونج لديه كل لكنه أكد أنه سيتم الافراج عن غالاكسي ملاحظة 8 في العام المقبل.

يوم الاثنين، كشفت سامسونج برنامج الترقية في وقت مبكر جديد لملاحظة 7 تبنته في كوريا الجنوبية الذين تبادلوا هواتفهم لغالاكسي S7 أو S7 الحافة. هذا البرنامج سوف تعطي هؤلاء العملاء فرصة للترقية إلى واحدة من الأجهزة في العام المقبل بسعر مخفض.

في إعلانها، سامسونج يذكر بوضوح غالاكسي S8 وغالاكسي ملاحظة 8، ولكن كل تؤكد أنها لا تزال لديها خطط - على الأقل حتى الآن - للافراج عن فابلت الرئيسي في عام 2017. وهناك المزيد من التفاصيل عن أي من هذه الهواتف حتى الآن، ومع ذلك.

برنامج الترقية، والتي هي جزء من المجرة ترقية برنامج، ومنح العملاء المؤهلة فرصة لحقيبة غالاكسي S8 أو ملاحظة 8 عندما سداد نصف تكلفة من غالاكسي S7 أو S7 الحافة. وهكذا، بدلا من جعل 24 دفعة، لأنها تجعل فقط 12.

وللأسف، فإن برنامج الترقية ليست متاحة لأولئك الذين تم شراؤها غالاكسي ملاحظة 7 على الفور ثم تبادلت لجهاز سامسونج آخر. انها لن تكون متاحة لأولئك الذين اشتروا ملاحظة من 7 إلى الناقل، إما.

كما انها من غير الواضح في هذه المرحلة ما إذا كانت سامسونج ستقدم فرصة مماثلة لغالاكسي ترقية عملاء البرنامج في أسواق أخرى، لكننا نأمل أن نسمع المزيد قريبا.

وتخشى جماهير ملاحظة سلسلة غالاكسي ماتت
بعد فترة وجيزة من وأشارت سامسونج ملاحظة 7 للمرة الثانية وتوقف الإنتاج، وزعمت الشائعات الشركة قد يوقف ملاحظة غالاكسي سلسلة تماما. وأشار تقرير واحد حتى أن سامسونج سوف تركز على واحد فقط السلسلة الرائدة في 2018 - غالاكسي S8.

الآن تشير إلى التحرك الأخير من سامسونج أنها لن تتخلى عن الحبيب ملاحظة فقط حتى الآن، على الرغم من ما زال هناك متسع من الوقت للالأمور تتغير.

By