تنزيل لعبة The Crew اصلية من uplay هدية بمناسبة احتفال ubisoft بعيد ميلادها 30 للعب اونلان مع الاصدقاء , مثل ما قدمنا لكم من قبل الالعاب التي اهدتها , اليوم سوف نطرح عليكم لعبة جديدة لكن للاسف العرض محدود في الزمن لذالك سارع في الحصول على نسختك المجانية قبل انتهاء العرض .

تحميل لعبة The Crew للكمبيوتر اصلية بالمجان هدية من Ubisoft بمناسبة 30 سنة
اقراء ايضا 
أفضل المواقع لتحميل ألعاب ISO للكمبيوتر PS2 , PS3, Wii, Xbox, PSP رابط مباشر
افضل المواقع لشراء العاب اصلية بالبيتكوين

The Crew تم اصدارها عام 2015 من طرف Ivory Tower , هي لعبة سباق سيارات لكنها تختلف كثيرا عن غيرها خاصتا في القيادة الشبه واقعية دون ان تكون simulation  game بالتحديد , الجرافيزم جميل جدا بتفاصيل رائعة .

تحميل لعبة The Crew للكمبيوتر اصلية بالمجان هدية من Ubisoft بمناسبة 30 سنة

The Crew تتيح امكانية اللعب في قصة انفرادية Solo Mode او اللعب الجماعي MultiPlayer اون لاين , بما ان اللعبة اصلية يمكنك الاستفادة من الثاني و منافسة الاصدقاء قي سباقات جنونية .
tuning متوفر بقوة على اللعبة ويمكن التعديل على المحرك و الشكل الخارجي للسيارات , مع وفرت dlc او تحميل سيارات جديدة من UPlay مع اكتساب الخبرة و النقاط على المنصة 
تحميل لعبة The Crew للكمبيوتر اصلية بالمجان هدية من Ubisoft بمناسبة 30 سنة

متطلبات اللعبة 

CPU: Intel Core 2 Quad Q9300 @ 2.5 GHz / AMD Athlon II X4 620 @ 2.6 GHz or better
CPU Speed: Info
RAM: 4 GB
OS: Windows 7 SP1, Windows 8, Windows 8.1 64bit
Video Card: NVIDIA GeForce GTX 260 or AMD Radeon HD 4870 512MB VRAM with Shader Model 4.0 or higher


لمعرفة ان كانت اللعبة سوف تعمل على جهازك 

طريقة الحصول على اللعبة
سهلة فقط اتجه الى هذا الرابط club.ubisoft هو عبارة عن الموقع الرسمي ubisoft يطلب منك التسجل في الموقع مع تفعيل الحساب ببريد الكتروني ثم من بعدها تحمل برنامج UPlay هو شبيه ببرنامج steam او origin بعدها تتجه الى العرض لتحصل مباشرة على العبة في حسابك مفعلة و اصلية 

By