طريقة حظر رقم مزعج أو مراسلتك نصيا .. لا للأزعاج بعد الان  
طريقة حظر المكالمات أو مراسيلك نصيا .. لا للأزعاج بعد الان  

بسم الله والصلاة وسلام على رسول الله اما بعد ، احبتي متابعي مدونة هشام هاشم للمعلوميات والتقنيات ، اليوم في قسم الهواتف الذكية لنظام الاندرويد سوف نساعدك في حل مشكلة ربما كانت تعاسة حياتك مادمت تحمل الهاتف الذكي ،ولكن عندما تتبع هذا الموضوع مع الشرح سوف تجد انك تحمل تطبيق في منتهى الروعة لي حظر رقم مزعج أو مراسيلك نصيا ، كما اننا سوف نذكر لكم ثلاث ميزات التي قدمها صاحب التطبيق لاستعمالها في هاتفك من اجل مصلحتك الشخصية .



العديد من مستعملي الهواتف الذكية تاتيهم رسائل نصية تخلو من الحياء وربما رسائل تهديدية او اتهامية ، ويكون هذا الامر مزعج لهم بطريقة كبيرة جدا لانها اعمال صبيانية تعصب كل من يراها او تصل له باستمرار ، ايضا المشكلة الصعبة لا تقف على الرسائل بل المكالمات المستمرة والتي لا تتوقف و خصوصا تكون في نصف اليل ، وهذا تتعرض له النساء المتزوجات او الغير متزوجة وربما يصل الامر الى شكوك الزوج و الوالدين ، ولا شك ان الضحية يبحث عن طريقة حظر المكالمات أو مراسيلك نصيا.



يمكنك اخي اختي حظر المكالمات أو مراسيلك نصيا التي تزعجك دائما بالليل والنهار وفي العمل والبيت وامام الوالدين والزوجة ... ، ولكن هذا عند اجادك الحل اما عن طريق التطبيقات و البرامج او ربما هناك طريقة في الاعدادات الخاص بالهواتف الذكية ، ولكن الان سوف نقدم لكم طريقة حظر رقم مزعج أو مراسلتك نصيا لكي لا يتم ازعاجك ابدا وسوف تكون مرتاح من المكالمات العشوائية .



طريقة حظر المكالمات أو مراسيلك نصيا .. لا للأزعاج بعد الان  : 


عندما تقوم بتحميل التطبيق Call Blocker Free – Blacklist من مركز التسوق جوجل بلاي تقوم بتثبيته على هاتفك الذكي الاندرويد ،بعدها كما هو معتاد سوف تقوم بتشغيل التطبيق عادي ، ثم سوف تنتقل الى الاعدادات Settings بعدها سوف ترى ثلاث اختيار وسوف نشرح كل واحده و ماهو دروها : 



الطريقة الاولى تدعى hang up : هذا الاختيار سوف يقوم بقطع الاتصال على الرقم الذي قمت بتحديده مباشرة بعد ان قام بالاتصال بك .

الطريقة الثانية تدعى hang up and send a text : هذه تستعمل مع الاصدقاء والاحباب اذا كنت مشغول في العمل ،عندما يتم الاتصال بك سوف يتم توقيف الاتصال وارسال له رسالة تقول له مثلا ( لا تتصل بي الان ) ( انا مشغول حاليا ) .

الطريقة الثالثة تدعى Mute without hanging up : هذه الطريقة سوف توقف رنان الاتصال مباشرة بعد ان يتصل بك الشخص الذي لا تريده ان يتصل بك .



By