وقد ذهب في العالم موبايل. عالميا ارتفع عدد مستخدمي الهواتف الذكية بشكل كبير خلال السنوات ال 5 الماضية. وقد عبرت عدد من الروبوت ودائرة الرقابة الداخلية الأجهزة المباعة عالميا مليار علامة لكل منهما. وبالتالي، فإنه لم يعد كافيا أن يكون فقط موقع على شبكة الانترنت لعملك. يجب أن يكون أي عمل، صغيرا أو كبيرا وتطبيقات الجوال. دعونا نلقي نظرة على بعض من أهم الأسباب لماذا يجب عليك أن تختار لتطبيقات الجوال لعملك:

1. العلامة التجارية - تطبيق المحمول هو أفضل وسيلة لخلق الوعي بالعلامة التجارية لعملك. يمكنك استخدام الشعار الخاص بك، الشعار عملك أو رسالة التي تريد الزبائن للتواصل مع رجال الأعمال لإنشاء استدعاء العلامة التجارية. في كل مرة العميل الذي قام بتحميل تطبيقات الجوال الخاص بك يرى شعارك في شكل رمز التطبيق المحمول على الشاشة الخاصة بهم، وسوف أذكر لك.

2. زيادة ريتش - ونظرا لانتشار الهائل من الهواتف المحمولة وغيرها من الأجهزة المحمولة مثل الأقراص وتحسين الاتصال بالإنترنت في معظم أنحاء العالم، فقد ارتفع عدد الأشخاص الذين يمكنك الوصول إليها عن طريق التطبيق بشكل هائل. فمن الأسهل على القائمة الخاصة بك، فضلا عن العملاء المحتملين لمعرفة المعلومات الصحيحة عن المنتجات أو الخدمات الخاصة بك من خلال تطبيقات الجوال الخاص بك.

3. إنشاء قاعدة بيانات العملاء والشخصية - فمن الأسهل لجمع بيانات العملاء من حيث رقم الهاتف ومعرف البريد الإلكتروني من خلال تطبيقات الجوال. يمكنك أيضا السماح للمستخدمين التطبيق الخاص بك لتسجيل الدخول عبر حسابات وسائل الاعلام الاجتماعية مثل الفيسبوك أو جوجل. هذا وسوف تعطيك الوصول إلى بيانات أخرى ذات قيمة مثل مجالات اهتمامهم، واختيار نمط حياتهم، والأفضليات التسوق الخاصة بهم، وما يمكن عندئذ استخدام هذه البيانات من قبل فريق التسويق الخاص بك لإرسال التواصل الصحيح.

4. زيادة المشاركة - من خلال بناء الميزات الصحيحة في التطبيق الخاص بك يمكنك الاستفادة أنها وسيلة قوية لزيادة التواصل مع العملاء الحاليين والمحتملين. يمكنك تضمين ميزات مثل تقاسم الاجتماعية ومكتب المساعدة (للمبيعات والاستفسارات الخدمة) في التطبيق لتحسين التواصل المباشر مع الزبائن. وهذا بدوره سوف يساعد عملك للاتصال وثيق مع الزبائن.

5. الإخطارات دفع - وهذا هو واحد من أكبر مزايا وجود تطبيقات الجوال. يمكنك أن تسأل مزود موبايل التطبيق التنمية الحل لدمج ميزة دفع الاخطار في التطبيق والتي سوف تساعدك مع التسويق الخاص بك على الحركة والتنقل. من خلال هذه الميزة، يمكنك إرسال رسائل جماعية إلى جميع مستخدمي التطبيق أو رسائل محددة إلى مجموعة فرعية من مستخدمي التطبيق الخاص بك يعمل على الرسالة. يمكنك أيضا التواصل حول أحدث العروض والخصومات التي تقدم للعملاء بشكل منتظم من خلال دفع الإخطارات. أفضل للجميع، فإنه لا يكلفك فلسا واحدا لإرسال هذه الرسائل، على عكس الرسائل القصيرة أو البريد الإلكتروني والتسويق.

مع المزايا المذكورة أعلاه وجود لعملك في الاعتبار، فإنه لا بد من تحديد الصحيح موبايل التطبيق حلول تطوير مقدم لبرنامج عملك. محللون حل قد تساعد الشركات الصغيرة على الصعيد العالمي مع موبايل التطبيق تطوير الخدمات لخلق عظيم والتي سوف تضيف قيمة إلى أعمالهم. للحصول على أسعار مجاني لتطبيقات الهاتف المتحرك الخاص بك أو لمعرفة المزيد عنا، يرجى زيارة موقعنا على الانترنت اليوم.


أنا كريس، والفنان الكبير، والحب لتطوير تطبيقات الهاتف المتحرك. أنا أعمل مع محللون الحل كما لتطبيقات الهاتف المتحرك المطور ولها خبرة في تطوير تقنية أي بيكون، دائرة الرقابة الداخلية سويفت، الروبوت، الأيونية، فونغاب. حل Analysts- رئيس وزراء النقالة شركة تطوير التطبيقات في الهند، وتقديم الهجين والأصلية و تطبيقات الجوال تطوير الخدمات في جميع أنحاء العالم منذ عام 2011.


By