يرغب الكثير من المستخدمين في تجديد نظام حاسوبهم من أجل حل مشكلة ما أو ترقية نسخة نظامهم إلى نسخةِ أفضل, وبما أن نظام ويندوز هو من أكثر الأنظمة شعبية في العالم, فالحصول على نسخة منه جاهزة للتحميل بدون الإعتماد على موقعه الرسمي أصبح أمراُ صعبا, بحيث تعتمد العديد من المواقع على خدمات إعلانية مزعجة وروابط مزيفة وإعلانات منبثقة تجعل من عملية البحث عن النظام أمرا غير مرغوب فيه.
ولذلك في موضوع هذا الدرس سنتعرف على أداة بسيطة ستمكنك من الحصول على جميع نسخ نظام ويندوز وكذلك حزم برامج مايكروسوفت أوفيس بطريقة سهلة ومباشرة وبدون أي مشاكل.


أداة Heidoc هي واحدة من الأدوات البسيطة للغاية والتي تمكنك من تحميل نسخة نظام ويندوز أو حزمة برامج مايكروسوفت أوفيس بطريقة مباشرة وسهلة, حيث تعمل هذه الأداة على تخصيص صفحة التحميل الخاصة بالنظام من الموقع الرسمي على واجهة البرنامج من أجل أن تتمكن من تحميل النظام بطريقة أمنة ومن موقعه الرسمي.

 لتحميل الأداة من الموقع الرسمي, يرجى الضغط على الرابط التالي : Heidoc.net
 لتحميل الأداة من رفع المدونة, يرجى الضغط على الرابط التالي : Heidoc.net

الأداة لا تحتاج إلى تثبيت, يكفي فقط ان تقوم بتحميلها وتشغيلها مباشرة بعد ذلك تابع الخطوات التي ستراها في فيديوا الشرح من أجل تحميل نسخة النظام أو حزمة مايكروسوفت أوفيس التي تريدها بطريقة مباشرة وأمنة.


إقرأ المزيد :
By