السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اهلا بكم جميعا.
قامت واتس اب بتحديث جديد يضم العديد من المميزات الجديده وتشمل المميزات ادوات جديده تمكنك من الكتابه او الرسم علي الصور قبل ارسالها لاصدقائك ويمكنك ايضا اضافه الرموز والايموشينات علي الصور من خلال التحديث الجديدايضا يمكنك من اضافه اي شخص الي جروبات الواتس اب .

اهم المميزات الجديده
يوجد مزايا جميله خصوصا للكاميرا حيث تسمح لحميعا مستخدميها بالكتابه علي الصور باستخدام جميع الالوان الجميله والرموز التعبيريه الكثيره الموجوده  ايضا يمكنك التكبير والتصغير وهكذا.

طريقه الكتايه علي الصور
بعد ان تقوم واتس اب بأضافة التحديث الي هاتفك قم بالنظر الي اعلي وقم بالتحميل او تحميل اي صوره مثل السابق بعد ان تقوم بتحميل الصوره انظر الي اعلي سوف تجد فرشاة للرسم وزر اخر اذا كنت تريد الكتابه اختار ما تحب ارسم او اكتب واذا لم يصل لك التحديث اذهب الي المتجر وقم بالتحديث .

انتهي والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.



وسوم
تحديث واتس اب، الكتابه علي الصور من خلال واتس اب، الرسم علي الصور في الواتس، اللعب في الصور، تحديثات واتس اب الجديده،تحديث واتس اب، الكتابه علي الصور من خلال واتس اب، الرسم علي الصور في الواتس، اللعب في الصور، تحديثات واتس اب الجديده،تحديث واتس اب، الكتابه علي الصور من خلال واتس اب، الرسم علي الصور في الواتس، اللعب في الصور، تحديثات واتس اب الجديده،
By