KISS استراتيجية فوركس - كيفية الربح بالتأكيد


يرى كثير من التجار في سوق الفوركس ليكون سوق رأس المال الأكثر موثوقية المتاحة لتحويل الأرباح. وبالنسبة لمعظم تاريخها، ظلت سوق الصرف الأجنبي بعيدا عن متناول الشخص العادي تعتزم استثمار أموالهم. وكانت أسهم البنوك والمؤسسات المالية، والبنوك المركزية المملوكة لحكومة لفترة طويلة الكيانات الوحيدة التي كانت قادرة على تداول المال في سوق الصرف الأجنبي. تغيرت إنشاء شبكة الإنترنت هذا، ولكن. أصبح من الممكن الآن عن أي واحد الذي هو على استعداد لتعلم تقنيات تجارة النقد الاجنبى، ولها محرك لهدف لتحقيق أرباح مثيرة للإعجاب للمشاركة في هذه السوق. فمن الممكن لجعل ثابت، دخل يمكن الاعتماد عليه في سوق الصرف الأجنبي.

وخلافا لبعض من أسواق رأس المال الأخرى، وسوق العملات الأجنبية مفتوح طوال اليوم لمعظم أيام الأسبوع. الصفقات يمكن أن يتم بطريقة مرنة للغاية بسبب هذا. حقيقة أن الأسواق هي دائما تقريبا مفتوحة يعني أن القيم النسبية للعملات وسوف يكون دائما في الحركة، وكرد فعل للأحداث العالمية والإدراك العام. النشاط في سوق الصرف الأجنبي هو مرئية بسهولة على الرسوم البيانية النقد الاجنبى. هذه التغيرات المستمرة في السوق هي التي تتيح للتجار لكسب المال على مدار اليوم بأكمله.

وبطبيعة الحال، والحقيقة أنه من الممكن لجعل قدرا كبيرا من المال في سوق الفوركس ليست ضمانا بأنكم فعلا. من المهم أن استخدام استراتيجية موثوقة وترجع أرباح معظم الوقت. وهذا هو الغرض من استراتيجية KISS. ويمكن استخدامه من أجل توليد مصدر موثوق من دخل إضافي.

استراتيجية تداول العملات الأجنبية KISS هو النظام الذي يستفيد من أسبوع طويل من أسواق العملات. فهو يوفر لك معلومات حول كيفية استخدام نقاط وقف وأوامر الدخول في التسلسل الصحيح، مع التوقيت المناسب، لجني الارباح يمكن الاعتماد عليها. هذا يسمح لك لمضاعفة كمية الأموال التي وضعت في إلى السوق في أقل من ثلاثة أشهر. استراتيجية تتيح لك أن تفعل ذلك دون الحاجة إلى القلق حول فقدان كميات كبيرة من المال. الكمبيوتر وقتا رعاية كل من عمل لك، والاستفادة من حقيقة أنه لا يحتاج إلى النوم. وبالنسبة لغالبية الوقت، ونظام يعمل من تلقاء نفسها دون تدخل من المستخدم. وهذا يجعل من أداة مفيدة بشكل لا يصدق.


By