ايفون الجديد قد أفرج عنه، هو الخيار الأول للعديد من رجال الأعمال في جميع أنحاء العالم. والسبب بسيط. اي فون 6S يوفر لك كل ما تحتاجه لإعادة اختراع طريقة تشغيل عملك. ميزاته منقطع النظير تبقى لكم في أي وقت مثمر، في أي مكان. ارتفاع عدد المستخدمين من رجال الأعمال من 6S فون هو بسبب بعض الملامح مقنعة له مع مزيج قاتل أداء سريع والأمن الصلبة والبرمجيات زيادة الإنتاجية. وهناك سبب آخر مهم جدا من 6S فون بيع الكعك الساخن كما هو عرض حساسة للضغط الذي يفتح وظائف جديدة مفيدة حقا. لن تجد هذه الميزة في أي هاتف ذكي آخر في السوق. دعونا نرى كيف أن هذه الميزات قد تسهم في تعزيز الإنتاجية من رجال الأعمال في جميع أنحاء العالم.

1. تصميم

اي فون الجديد على ما يبدو لا تبدو مختلفة كثيرا عن الطراز السابق، لكنها حصلت في الواقع أقوى في هذه الأثناء. في اي فون 6S، يتم استخدام الألومنيوم أكثر دواما للالجزء الخلفي من الجهاز ويتم اللوحة الأمامية من جزء أقوى من الزجاج. لذلك، إذا قمت بإسقاط الهاتف الخاص بك عن طريق الخطأ، هناك عدد أقل من احتمالات أن الهاتف الخاص بك وسوف كسر وهذا هو رفع معنوياته كبيرة إذا كنت تعتمد على الهاتف الذكي الخاص بك للعمل.



2. العرض

رجال أعمال كبار أو كبار السن وقد تقديرا أبعاد فسيح نسبيا من الشاشة وهو أمر مفيد في توفير كمية وافرة من مساحة لعرض رسائل البريد الإلكتروني الهامة وتحرير الوثائق الرسمية. كان لديه عرض 4.7 بوصة مع نصوص واضحة وألوان نابضة بالحياة. ميزة أخرى جديرة بالذكر من اي فون 6S هو أنه من مشرق حقا وجود 452 شمعة في المتر المربع من السطوع في حين أن متوسط ​​سطوع الهواتف الذكية الجيدة الأخرى هو 430 شمعة في المتر المربع. هذا عرض مشرق هو أسهل لعرض في الهواء الطلق أو في أشعة الشمس المباشرة.

3. 3D TOUCH

رجال الأعمال الحب ميزة اللمس 3D فون 6S لأنه يسمح للمستخدم أن تفعل أشياء مختلفة مع مجموعة من لفتات جديدة (ضغط فتات الحساسة) اعتمادا على السياق. هذه الميزة توفر الوقت والجهد ويجعل اي فون متطورة للغاية. على سبيل المثال، إذا كنت تريد التحقق من رسائل البريد الإلكتروني الخاص بك، وكنت على اتصال التطبيق الإلكتروني مرة واحدة وفتح البريد الوارد. ثم، والضغط بشدة على رسالة بريد إلكتروني في صندوق الوارد الخاص بك يتيح لك معاينة ذلك. يمكنك أيضا الانزلاق إلى اليمين إلى سلة المهملات ذلك، انتقل إلى اليسار إلى علامة على أنها قراءة أو التمرير لأعلى للرد.

4. الأداء

حقق المعالج الجديد A9 أبل اي فون 6S، واحدة من أسرع الهواتف الذكية في العالم. هذا المعالج من اي فون الجديد يتفوق جميع المنافسين، بما في ذلك سامسونج غالاكسي S6. عندما تم اختبار سرعة فون 6S لفتح ملف PDF 1.6 غيغابايت، واستغرق فقط 82 ميلي ثانية بينما غالاكسي S6، في المقابل، اتخذ 127 ميلي ثانية.

5. SOFTWARE

و6S اي فون الجديدة لديها دائرة الرقابة الداخلية 9، التكرار الجديد من نظام تشغيل الهواتف المحمولة أبل، والذي يقدم الكثير من الميزات لتساعدك على أن تكون أكثر إنتاجية. سيري، كما تم تحديث مساعد أبل الظاهري، والآن هذا التطبيق يعمل بشكل أفضل من ذي قبل. أنها ليست قادرة فقط من الأوامر فهم، ولكن أيضا أكثر فعالية في التنبيهات والتذكير. سواء كان ذلك في موعدك أو اجتماع عمل مهم، سيري هناك لتذكيرك. وسوف يساعد أيضا على تقدير الوقت الذي يستغرقه السفر بناء على ظروف حركة المرور حتى يتسنى لك المحددة للاجتماع في الوقت المناسب. وتحسنت أيضا لوحة المفاتيح. فإنه يحتفظ بسجل لديك ميزات التي يكثر استخدامها مثل النسخ واللصق ويجعل الوصول السهل لهم للمرة القادمة.

6. TOUCH معرف

استشعار بصمة اللمس معرف أبل مفيد جدا لرجال الأعمال. لم يكن لديهم لوضع كلمة المرور في كل مرة لتشغيل هواتفهم. ويحدد الماسح الضوئي لبصمات الأصابع من المالك ويفتح الهاتف على الفور. فإنه لا يعمل إذا لم يكن تحديد المالك، وبالتالي الحفاظ على المعلومات الشخصية والمؤسسية آمنة. يقع أجهزة الاستشعار في زر المنزل.

7. الفيديو كونفرنس

مؤتمرات الفيديو هو وسيلة من أجل مواكبة التطورات ومتصلة مع العملاء لمسافات طويلة والزملاء. من المهم جدا لالاجتماعات عبر الإنترنت مع العملاء في الخارج. في الجبهة التي تواجه الكاميرا ذات 5 ميجا بكسل، الذي يلتقط صورا واضحة مع أكثر ثراء، والألوان أكثر دقة، وخاصة في الإضاءة المنخفضة حالات مثل في المكت


By