اكتشف افضل العاب سباق السيارات و الدراجات على الموبايل و لوحات الاندرويد الجديد للتنزيل من متجر جوجل بالمجان , العاب حديثة و مسلية للهواتف المحمولة من جوجل بلاي مجانية و جديدة للعب و التسلية .

تحميل افضل العاب السباق على هواتف و لوحات الاندرويد الجديدة و بالمجان

اقراء ايضا 
الان يمكنك تحميل و لعب Evolve Stage 2 كاملة اون لاين بالمجان
تحميل لعبة Final Fantasy: Brave Exvius للموبايل اندرويد و ايفون 
تحميل افضل العاب كرة القدم على الاندرويد 2016 

اكثر الالعاب تحميل من على جوجل بلاي هي بلاشك الالعاب السهلة و المثيرة , ما يجعل من سباق السيارات و الدراجات هي الاكثر رواجا و تحميل , لذالك قررنا الاختيار لكم مجموعة جديدة من افضل ما هو متاح بالمجان للتسلية على لوحات و النقال من نظام التشغيل اندرويد .

Asphalt 8 Airborne


Asphalt 8 Airborne
مصممة من طرف Gameloft الذي بداء مسيرته سنة 2013 Asphalt 8: Airborne هي اخر منتوج من سلسلة طويلة التي عرفة انتشار رهيب و كبير على مواقع التواصل الاجتماعي و لحد الان هي لا تزال في TOP 10 من العاب السباق , من صنف arcad هي سهلة جدا في التحكم و تتميز بقوة في I A" artificial intelligence" ما يمثل تحدي حقيقي لللاعبين و المتعة في الموعد .



المصمم Gameloft S.E
نظام التشغيل : اندرويد 2.3
الحجم : 50 ميجا
اخر تحديث : 08/09/2016


Need for Speed No Limits

need_for_speed_no_limits

لا يخفى عليكم ان Need for Speed No Limits تحصل على قوتها من اشهر منتجات Electronic Arts و التي حققة نجاح كبير في عالم العاب سباق السيارات , NFS No Limits قد تم تطويرها من نفس الفريق الذي عمل على Real Racing 3 , ما يجعلها جميلة جدا من ناحية الجرافيزم بدون التاثير على احساس السرعة و الاندماج داخل الاكشن و القيادة بتحكم ممتاز و ردة فعل مقبولة حتى و ان كان الامر هاتف عادي , مثلها مثل Asphalt التحديثات منتظمة للتحسين من المحتوى مثل سيارات جديدة او مدمار سباق مختلف , الاشكال الوحيد هي متصلة مع سيرفيرات Electronic Arts و لذالك توجب الاتصال بالانترنت .



المصمم : ELECTRONIC ARTS 
نظام التشغيل : 4.0.3
الحجم : 14 ميجا 
اخر تحديث : 21/09/2016


Real Racing 3

من صنف اخر Real Racing 3 هي تحاول الاقتراب الى الواقع اكثر من الاركاد , Real Racing له عشاقه و هم اكثر طلب للواقعية من غيرهم , التحكم في المنعرجات او الاشكال في ما يخص الجرافيزم , حقيقتا كل ما اقترب المصمم من الواقعية في العاب كل ما عرف نجاح اكبر و هنا Real Racing 3 يرفع التحدي بجدارة ليعطينا محتوى مقبلو جدا .


المصمم : ELECTRONIC ARTS
النسخة : 4.6.3
نظام : 4.0.3
الحجم : 60 ميجا 
اخر تحديث : 30/09/2016

في نفس السياق لكن بشكل مختلف تماما Beach Buggy Racing يقدم لنا لعبة شبه كرتونية على شواطاء البحار , تحكم خفيف لجمهور اوسع على طريقة Mario Kart لعبة Beach Buggy Racing تستهدف المتعة قبل كل شئ , النقظة التي تنقص هي اللعب الجماعي اونلاين مع الاصدقاء .


المصمم : Vector Unit 
النسخة : 1.2.11
نظام التشغيل : 4.0.3
الحجم : 80 ميجا 
تاريخ : 2016


By