في الكثير من مستخدمى الانترنت لا يمكن أن تنتظر لتجربة السفر بين العالم الحقيقي والعالم الافتراضي من بوكيمون، خصوصا هنا في الفلبين. جون هانكه مؤسس Niantic من صرح مطور لعبة أنه لا يريد أن يحد من توافر اللعبة. تم الإفراج عن لعبة معظمها في الدول الأوروبية، ولكن من المؤكد أنها ثابتة بعض القضايا الخادم بهدف إطلاق هذه اللعبة إلى ما يقرب من 200 دولة.

اكتشف بوكيمون في العالم الحقيقي مع بوكيمون GO!

26 بلدا في أوروبا التي انطلقت البوكيمون العودة، ويشمل: النمسا، بلجيكا، بلغاريا، كرواتيا، قبرص، جمهورية التشيك، الدنمارك، استونيا، فنلندا، اليونان، وغرينلاند، هنغاريا، أيسلندا، أيرلندا، لاتفيا، ليتوانيا، لوكسمبورغ، مالطا، هولندا، النرويج، بولندا، رومانيا، سلوفاكيا، سلوفينيا، السويد، وسويسرا. من تعرف؟ بسبب الكم الهائل من اللاعبين محليا، وأنا لا أعتقد سيتم تجاهل الفلبين وكذلك الدول الآسيوية الأخرى التي لديها عدد كبير من اللاعبين الذين ينتظرون هذه اللعبة.

مع عزم الشركة لتفريق عبة البوكيمون GO عالميا، قد ربما ربما يتم إطلاق سراح هنا في الفلبين قبل أن ينتهي هذا العام.

كيف تلعب لعبة البوكيمون العودة؟

تم تطوير البوكيمون العودة على منصة الألعاب العالم الحقيقي Niantic من، فإنه يسمح للاعبين لاستخدام مواقع حقيقية وحثهم على استكشاف في العالم الفعلي لتعقب البوكيمون (العالم الحقيقي سوف يكون الإعداد على هذه اللعبة). كما يمكنك استكشاف المناطق الخاصة بك، لعبة تمكنك من الحصول على أكثر من مائة أصناف من بوكيمون، مماثلة لتلك التي من سلسلة لعبة الفيديو الخاصة بهم التي تستخدم مواقع العالم الحقيقي مثل نيويورك وباريس ومناطق اليابان (كانتو وهوكايدو) .

يمكنك الاستيلاء والاستيلاء على عدد لا يحصى من بوكيمون من خلال استكشاف داخل والمدن والبلدات وحتى في جميع أنحاء العالم. مرة يهتز الهاتف الذكي المحمول وأنت تتحرك حولها، وهذا هو إشارة كنت بالقرب من البوكيمون. بمجرد العثور على بوكيمون، استهداف هذا البوكيمون التي تهدف على الشاشة التي تعمل باللمس الهاتف الذكي الخاص بك، بمجرد تهدف بالفعل في ذلك، يمكنك بسهولة التقاط ذلك ببساطة عن طريق رمي الكرة كزة. ومن المؤكد أن عصفت به مع الكرة كزة أو أنه ربما يتمكن من الهرب. وفي الوقت نفسه، يجب عليك البحث عن PokéStops تقع في أماكن مهمة، منها على سبيل المثال: الآثار والمنشآت الفنية العامة، لافتة تاريخية وغيرها من المناطق أو الأماكن مع طبيعة مماثلة لتكون قادرة على جمع أكثر كزة كرات وغيرها من أنواع المواد.

حساب والتخصيص من لديك بوكيمون العودة المدرب

بعد إنشاء حساب، لاعب سوف يكون لجعل الصورة الرمزية للوبتخصيص ذلك عن طريق اختيار أسلوب الشعر، لون البشرة ولون العيون، وتصميم الزي وغيرها من الملحقات الإضافية. بعد إنشائها المستخدم افاتار، فإنه يظهر على الموقع الحالي للاعب، جنبا إلى جنب مع خريطة تبين المنطقة الحالية. الوظيفة الأساسية للخريطة هو أنه يدل على الكمية الإجمالية للصالات رياضية بوكيمون والعدد الإجمالي للPokéStops. في حين أن لاعبين السفر في العالم الحقيقي، والصورة الشخصية مخصصة تتحرك أيضا على طول الخريطة.

وظيفة من PokéStops

يقدم PokéStops البنود مثل Pokeballs، والبيض، وحتى الجرع. يمكن في الواقع أن توجه هذا الامر مع العناصر المعروفة باسم "السحر" التي عادة ما يفتن البوكيمون.

والغرض من الجمنازيوم

تعمل صالات رياضية باعتباره موقعا المعركة من أجل "ملك التل" المباريات التي هي الفريق القائم. وعادة ما وجدت في مواقع تفاعلية.

التقاط المزيد من بوكيمون وأكمل Pokédex لديك

يعتبر Pokédex كما الموسوعة من بوكيمون، حيث يتم سرد الوصف، الطول، الوزن، ونوع من الأنواع وغيرها من المعلومات من بوكيمون معين. كمدرب، سوف تقدم لك في المستويات، وبمجرد أن حصل على أعلى المستويات، وسوف تكون قادرة على التقاط بوكيمون أكثر قوة وإضافته إلى Pokedex لديكم لإتمامها. بالإضافة إلى ذلك، سوف يمكنك الوصول إلى أكثر مواد قوية مثل الكثير من الكرات العظمى لتوفر لك ضرب أكثر فعالية في اصطياد بوكيمون. من أجل نقل ما يصل إلى مستوى مسبقا، سوف تحتاج إلى استكشاف واكتشاف المزيد من البوكيمون.

كما تقدم اللعبة، فسوف نكتشف استراتيجيات بديلة للحصول على مزيد من بوكيمون لPokédex الخاص بك. في حال كنت القبض على بوكيمون في فترات كافية، وستحصل على فرصة لتطوير وتصنيع واحد منهم لبوكيمون أكثر قوة. اذا واصلتم استكشاف، وكنت ربما تأتي عبر وجدت بوكيمون البيض في PokeStops، التي من شأنها أن يفقس عندما كنت بالفعل في نطاق معين. بعد أن فقست، قد ربما اكتشاف البوكيمون التي قد ربما لم تواجه سابقا.

وعدد لا بأس به عدد قليل من بوكيمون البرية تظهر للتو في مناطق معينة قريبة من منطقة جغرافية أو حتى في جميع أنحاء العالم. مثل على سبيل المثال، بعض المياه من نوع بوكيمون من المحتمل أن ينظر في محيط حيث أنه قريب من المحيطات والبحيرات والأنهار وغيرها ... وعندما لا تكون في منزلك أو عندما لا تكون في موقع نموذجي، دون 'ر ننسى وتكون على علم التي قد تواجهها بوكيمون لديك لم يسبق له مثيل من قبل.

في حال كنت القبض على بوكيمون في فترات كافية، وستحصل على فرصة لتطوير وتصنيع واحد منهم لبوكيمون أكثر قوة. هذا الأسلوب هو لا يصدق مفيدة إذا كنت تواجه صعوبة في التقاط بوكيمون في البرية. كما على سبيل المثال، إذا كان الموقع الخاص بك يحتوي على أعداد كبيرة من Poliwag، ولكن لا يمكن أن تجد أي Poliwhirl، كنت بحاجة لالتقاط الكثير من Poliwag ذلك أنه عند نقطة معينة، يمكنك يحتمل اكتساب القدرة على تحويل واحد منهم إلى Poliwhirl.

تصبح عضوا في فريق والانضمام إلى معركة

وكما يقول المثل، "لا رجل هو جزيرة"، تحتاج للانضمام الى فريق بحيث يمكنك تحدي الفرق الأخرى ويمكن أن تشارك في المعركة. بحلول الوقت الذي كنت الانضمام الى فريق معين، يمكنك الحصول على إمكانات وغير قادرة على تعيين البوكيمون التي تم التقاطها لمواقع المفتوحة رياضة أو يمكنك إسناد ذلك إلى الصالة الرياضية حيث يتم تعيين بوكيمون عضو فريق معين. في الجمنازيوم ويمكن أيضا أن تكون موجودة في الأماكن الفعلية في جميع أنحاء العالم التي ليست سوى نفسه مع PokeStops. فقط بوكيمون واحد يمكن تعيينها في الصالة الرياضية المختارة. هذا هو السبب في كفريق واحد لديك للعمل معا من أجل جعل دفاعك هائل.

إذا جاء أحد لاعبي الخصم، وادعى رياضة، عليك أن تكون قادرا على تحدي هذا الفريق باستخدام البوكيمون التي قمت بالتقاطها والتغلب على البوكيمون الدفاع. ترى، معارك الفريق هي أيضا متعة، وفي الوقت نفسه تحديا وصعوبة. يمكنك اختيار ما سوف يكون بوكيمون لمواجهة الفريق المنافس الخاص بك. كل بوكيمون تمتلك نوعين من الهجمات، في حين القتال، فإنه يمكن أيضا تجنب هجمات خصمه عن طريق الضرب شاشة اللمس إما اليمين أو اليسار. إذا لحسن الحظ البوكيمون التي اخترتها يفوز في معركة، ووضع الصالة الرياضية في النقصان تدريجيا، وعندما هيبة رياضة ستكون في مستوى الصفر، وهذا هو الوقت الذي أو عضو آخر في الفريق يمكن أن يستغرق أكثر والسيطرة على الصالة الرياضية عن طريق تعيين بوكيمون إليها .

والآن بعد أن فريقك قد اتخذت السيطرة على رياضة، يمكنك وأعضاء الفريق الآخرين الآن يزيد وضع مستوى الصالة الرياضية من قبل خاصم البوكيمون الدفاع. ليس ذلك فحسب، يمكنك تدريب المعارك وكذلك ضد فريق الخاص بك للمساعدة في مستوى البوكيمون الخاص بك. مرة واحدة يكسب رياضة إلى مستوى متقدم، أنت أو أحد أفراد فريق آخر يمكن تعيين إضافي البوكيمون لتحصين الدفاع عنها. إذا كنت ترغب في ذلك، يمكنك دعوة أصدقائك لإضافة المزيد من الفرق والطعن في رياضة الخصم جنبا إلى جنب مع فريقك جنبا إلى جنب، من أجل هزيمة الجمنازيوم أقوى اسرع بكثير.

من خلال إجراء الكثير من التحديات في مختلف الفئات وكاملة لكل بعثة، وكنت قد تكون قادرة على الكشف عن ميداليات من الإنجازات التي سوف تظهر في ملفك الشخصي. التحديات مثل الاستكشاف والاستيلاء على البوكيمون. يمكنك الحصول على العديد من الميداليات كما يمكنك من خلال محاولة افضل ما لديكم جدا.

ميزات إضافية: بوكيمون GO بالاضافة الى ذلك، المرح صور وPokéCoins

من خلال إدخال البوكيمون GO بالإضافة إلى ذلك، اللعبة قد ربما ضربت العالم قبل العاصفة. وهو جهاز محمول والتي تمكن المستخدمين للعب اللعبة حتى لو على عدم استخدام هواتفهم الذكية. هذا الجهاز بتنبيه لاعب على حدث معين من اللعبة عن طريق البلوتوث الذي يربط الهاتف الذكي الخاص بالمستخدم. مثل على سبيل المثال، إذا كان هناك بوكيمون الكشف عنها بواسطة هذه الأداة بالقرب من المنطقة، وسيكون المستخدم إعلام من خلال الاهتزاز والصمام حالة تأهب. وبالاضافة الى ذلك، يمكن لهذه الأداة تنفيذ الوظيفة الأساسية مثل اصطياد بوكيمون عن طريق الضغط على الزر الخاص به.

خاصية مؤثرة أخرى من لعبة البوكيمون العودة هي متعة الصور لها. يمكنك التقاط الصور في أي لحظة استخدام الكاميرا في اللعبة، وخصوصا عندما كنت تأتي عبر بوكيمون في البرية. يمكنك توجيه هذا البوكيمون إلى مكان الحادث مباشرة وفقا لموقف الكاميرا وأخذ لقطة من ذلك في أي وقت. ثم يمكنك حفظ الصورة وتقاسمها وقتما تشاء.

وأخيرا، يمكنك تحميل اللعبة في أي وقت عن طريق الذهاب الى الموقع الرئيسي أو في جوجل Playstore مع أي رسوم على الإطلاق. هذا الاتهام الوحيد هو عندما كنت ترغب تصل إلى مستوى تجربتك بوكيمون GO من خلال شراء المواد عن طريق PokeCoins، العملة في لعبة البوكيمون GO منها المستخدمين سوف تضطر إلى إنفاق المال الحقيقي من جيوبهم. ثم قد تكون هذه PokeCoins التجارة مع تحسينات مثل البنود الإضافية وشكا من السلطة


By