Blockchain.info was hacked in 2016

قام ساعات قبل قليلة فريق BlockChain.info بتقرد على twitter  عن انهيار مفاجئ للموقع, قائلا: ". نحن بصدد البحث عن the وننظر the DNS مشكلة في الامر نعتذر عن الإزعاج ترقبو أخر الأخبار .."
واضاف "اننا نحقق تقدما حل المشكل, ولكن قد يستغرق ما يزيد عن عدة ساعات حتى تتم استعادة الخدمات بشكل كامل," تغريدة أخرى إقرأ من هنا .
وقد لاحظ بعض المستخدمين أن "سجلات الهواز و DNS ارتفعت فجأة من CloudFlare لاستضافة المواقع على الشبكة رخيصة." إقرأ من هنا
و يبدو أن اسم الدومين الخاص بها على eNom قد اختطفت, وأكده فريق Blockchain.info إلى صديق, قائلا:
"إلى جميع المستخدمين, استهدف مزود DNS لدينا. انها سوف تكون عدة ساعات قبل أن يتم استعادة خدماتنا بشكل كامل. والترويج CloudFlare DNS الآن".
والبيان الرسمي من BlockChain.info:
"وفي وقت سابق من اليوم, اكتشفنا المسجل DNS لدينا قد تم المساس بها. اتخذنا إجراءات فورية لحل المشكلة. قمنا بالاجراءت اللازمة لحال المشكلة لحل المشكلة, ونحن في انتظار DNS لنشر عالميا عبر شبكة الإنترنت قبل تقديم خدماتنا. بمجرد نشر DNS, فإننا نتوقع أن استعادة الخدمات في اسرع وقت ممكن. اعتذارنا عن أي إزعاج خالص ".
ومع ذلك, لا يوجد في هذه اللحظة بيان فريق من أن يقترح Blockchain.info حول أو أي القرصنة حل وسط لي أي من  مستخدمين  bitcoinswallet .
لقطة من الدخول تسجيل وهمية  Blockchain.info the the login :
Blockchain.info was hacked in 2016
By