بما أن كل الهواتف الذكية تحتوي على كاميرات, فهناك الكثير من صور "السيلفي" الجذابة والمحرجة منها, والتي يريد البعض الإحتفاظ بها لوحده دون أن يتطفل عليها أحد أخر ليشاهدها, وعلى رغم إمكانية إقفال الهاتف بواسطة الرقم السري, إلا أنه يعرض الشخص لموقف محرج عند إعطائه الهاتف لمتطفل فيستكشف هذا المتطفل الصور جميعها.
لذا في هذا المقال سنُعرفك عن 3 برامج مبهرة تمنع المتطفلين من رؤية صورك الخاصة.


تطبيق Private Photo Vault :
يسمح لك هذا التطبيق باستيراد صورك الخاصة من الاستديوا الخاص بهاتفك ثم وضعها تحت حماية الرقم السري, ولهذا التطبيق ميزتان مهمتان, الأولى هي عندما يحاول أي شخص تجربة كلمات السر للدخول على الصور سيقوم التطبيق بأخد صورة للمتطفل وموقعه سريا ويحتفظ بها في برنامجه, أما الميزة الثانية بإمكانك إذا ألح عليك شخص ما لفتح الصور أن تعطيه رقما سريا تكون قد ضبطته مسبقا في التطبيق فيريه صورا متنوعة أخرى غير الموجودة في التطبيق.
لتحميل التطبيق على أجهزة أندرويد, يرجى الضغط على الرابط التالي : Private Photo Vault
لتحميل التطبيق على أجهزة أيفون, يرجى الضغط على الرابط التالي : Private Photo Vault


 تطبيق Vaulty :
يوفر لك هذ التطبيق العديد من الخيارات لإخفاء الصور والفيديوهات وحتى الرسائل النصية وجهات الإتصال تشمل أيضا رسائل 'الفيسبوك', فالتطبيق يقوم بقفل تطبيقات هاتفك وحمايتها بكلمة مرور.
لتحميل التطبيق على أجهزة أندرويد, يرجى الضغط على الرابط التالي : Vaulty Android
 التطبيق غير متوفر لأجهزة أيفون!


 تطبيق Keepsafe :
تستطيع بهذا التطبيق إخفاء صورك ومقاطع الفيديو الخاصة بك التي لا تريد من المتطفلين مشاهدتها, وبضغطة زر فقط سوف تنقل ملفاتك السرية إليه, فقط اضغط على زر مشاركة وستظهر لك أيقونة التطبيق, ثم بالضغط عليها ستنتقل الملفات مباشرة إلى الخزانة التي ستكون محمية بكلمة سر عليك إدخالها في البداية.
لكن لا يجب أبدا نسيان كلمة السر, لأنك إذا أدخلت كلمة المرور أكثر من ثلاث مرات بشكل خاطئ ستتم إزالة جميع البيانات التي بداخلها.
 لتحميل التطبيق على أجهزة أندرويد, يرجى الضغط على الرابط التالي : Keepsafe Android
 لتحميل التطبيق على أجهزة أيفون, يرجى الضغط على الرابط التالي : Keepsafe iOS


إقرأ المزيد :
5 تطبيقات إذا وجدتها على هاتف شخص فعلم أنه كذاب أو خائن
أفضل 5 برامج وتطبيقات لعمل الروت لأجهزة أندرويد
أفضل 5 تطبيقات عربية مفيدة لأطفالك الصغار
By