الكثير من الاشخاص يعانون من سرعة نفاد بطارية الهاتف اي موت البطارية واليوم في هده التدوينة المعلوماتية سوف نتعرف على اهم اسباب تدمر بطارية هاتفك الذكي  .

تعرف على 3 طرق تدمر بطارية هاتفك الذكي

1-درجة الحرارة
تعرف على 3 طرق تدمر بطارية هاتفك الذكي

ارتفاع درجة الحرارة تسبب مشاكل في الهاتف قد يبدو واضحا انه صحيح . وعموما، ارتفاع درجة الحرارة عادة ما يكون علامة سيئة بالنسبة لمعظم الأجهزة الإلكترونية.ولكن بالنسبة للهواتف تحديدا ن هناك العديد من الاسباب التي تجعل حرارتها ترتفع بشكل غير عادي ، فجميع الاجهزة تتفاعل مع مختلف الاستخدامات التي نقوم بها على هواتفنا. بعندما تقوم مثلا بحل اكثر من التطبيقات والضغط بشكل كبير على المعالج وباقي المكونات الاخرى يجعل الهاتف 
تحت رحمة الحرارة .
2-ترك البطارية تصل الى الحد الادنى من الشحن
تعرف على 3 طرق تدمر بطارية هاتفك الذكي

وصول شحن البطارية الى مستوى متدني 0٪ ، فبطارية الهواتف الذكية تقوم بحفظ جزء من الطاقة حتى لو وصلت الى هذه النسبة المذكورة . فالخطاء الذي نقع فيه جميعا هو محاول تشغيل الهاتف في هذه الحالة بدون ربطها بالشاحن وهذا ما قدد يسبب في مشاكل كبيرة في المكونات الداخلية لهذه البطارية التي يمكنها ان تتأثر . لهذا غالبا ما تقوم الشركات بشحن البطارية بنسبة 40% رغم انها في غلافها  وجديدة.
3- شحن الهاتف الذكي الخاص بك عن طريق منفذ USB 
تعرف على 3 طرق تدمر بطارية هاتفك الذكي


شحن الهاتف الذكي الخاص بك عن طريق منفذ USB من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إضافة إلى استغراقه مزيد من الوقت، فإنه مؤذي لبطارية الهاتف الذكي. لأن منافذ USB تعطي توترات في كثير من الأحيان مختلفة و تتغير كل لحظة مما يتسبب في ارتفاع حرارة البطارية و الجهاز، لذا تجنب إعادة شحنه عبر منفذ USB من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

لذلك فإن الشحن المثالي يتم باستخدام الشاحن الأصلي وتوصيله بمأخذ كهربائي. مما يوفر تيار كهربائي مستمر و الذي لا يتسبب بارتفاع حرارة البطارية. 
By