متصفح نال من الشهرة ما يستحقها وتميز عن كثير من منافسيه في مجال برامج التصفح يتميز موزيلا فايرفوكس عن غيره كونه يوفر حماية كاملة للمستخدم أثناء ابحاره في النت ، برنامج موزيلا ايضا تعامل وتوافق بشكل افضل مع انظمة الويندوز من سالف الاوان الى وقتنا هذا الذي عرف خلاله تطور كبير وظهور نسخ جديدة مطورة من شركة موزيلا. يحظى برنامج موزيلا فايرفوكس الأن بشعبية كبيرة سواء للاندرويد او الكمبيوتر ، Mozilla Firefox يتوافق مع معظم المواقع لتصفح لا تخلو من دعم لجميع الكودات الموجودة في صفحة الموقع. برنامج موزيلا فايرفوكس ايضا له شكل جميل ويحتوي فيرفكس على مزايا كثيرة منها ميزة مانع النوافذ المنبثقة، ميزة تصفح الألسنة، ميزة علامات المواقع الحية، وميزة الامتدادات؛ لإضافة خصائص جديدة، ومع أن العديد من المتصفحات تحتوي على بعض تلك الميزات، إلا أن فيرفكس كان الأول الذي احتوى على كل هذه الخصائص وحظي بترحاب الجميع. وقد جذب فيرفكس الانتباه كبديل عن متصفحات ويب أخرى كمتصفح إنترنت إكسبلورر المدمج في نظام مايكروسوفت ويندوز وسفاري المدمج في نظام التشغيل ماك أو إس إكس الذي تنتجه شركة أبل كمبيوتر.




مميزات برنامج فايورفوكس Mozilla Firefox



الخصوصية والحماية : عند تصفح، يمكنك ترك وراءه العديد من البيانات التي يحتمل أن تحتوي على جميع معلوماتك الشخصية في حاسبك دون دراية منك .ونعتقد أن هذه المعلومات ملك لك وحدك (وأقل من جميع المعلنين مماحكة)، وقد بنيت في الميزات لضمان أن هذا هو الحال.
تصفح بشكل امن مع برنامج موزيلا فايرفوكس سواء كان للتعاملات المالية كدفع الفواتير او حتى ببساطة تسجيل الدخول إلى الفيسبوك، فإنه من المهم إبقاء معلوماتك الشخصية بعيدا عن أيدي من يحاول التجسس عليك. لحسن الحظ ، فايرفوكس هي معبأة مع ميزات الأمان المتقدمة لمساعدتك على البقاء آمنا.

شكل البرنامج : برنامج موزيلا فايرفوكس يتيح لك امكانية تخصيص شكل البرنامج كيف ما تريد وتستطيع ان تحمل الكثير من القوالب المتاحة لتطبيقها على البرنامج. ايضا يمكنك انشاء تصاميم خاصة بك كخلفية من اختيارك وتعديلات اخرى على تصميم البرنامج.

الإضافات : تستطيع تحميل ما تريد من الاضافات من https://addons.mozilla.org ويحتوي هذا العديد من الاضافات المتعددة الجاهزة للتثبيت على متصفحك فايرفوكس. وهنالك ايضا قسم خاصل بألعاب الفلاش الشهيرة من كبار الشركات كما ان هناك اضافات تساعدك على الشراء مثل Assistant Amazon.


برنامج فايرفوكس الجديد

واجهة فايرفوكس

معلومات برنامج فايرفوكس Mozilla Firefox 


حجم التطبيق :42 ميغا
اصدار البرنامج :50.0
مطور التطبيق :Mozilla Organization.
التوافق  : Windows 7/8.1/ Windows 10 / XP
الترخيص  :برنامج مجاني حر

تحميل برنامج فايرفوكس Mozilla Firefox 


-Download Firefox -EN

-Download Firefox -AR

By