برنامج تحويل الكمبيوتر الى راوتر لتوزيع الواي فاي
برنامج تحويل اللابتوب الى راوتر

بسم الله وصلاة وسلام على رسول الله اما بعد ، احبتي متابعي مدونة هشام هاشم للمعلوميات والتقنيات ،اليوم في قسم نظام الويندوز سوف نقدم لكم احد افضل البرامج التي تساعد في توزيع الواي فاي في بيتك او عملك ليستعمله افراد العائلة او الاصدقاء ، كما ان هذه الخدمة التي سوف نقدم لكم الان هي احد افضل حلول للفنادق التي توزع الانترنت عبر اداة الواي فاي ولا تصل الى بعض الغرف الخاصة بزبائن .



العديد من الناس تتوفر على كابل RJ45 الخاص بايصال الانترنت من الراوتر الى جهاز الكمبيوتر ، وهذا الكمبيوتر يكون غالبا لابتوب المحمول لانه يتوفر على اداة الواي فاي ، وفي نفس الوقت يرغب في ان يصل الواي فاي في جميع انحاء البيت ليستفيد اهل بيته ، ايضا حتى في العمل خصوصا اذا كان بعيدا على اهلك واصدقائك تقوم بشتراء كارت 3G لنشرها في العمل يستفيد كل العمال الشركة ، هذا كله بفضل برنامج تحويل الكمبيوتر الى راوتر لتوزيع الواي فاي .



هناك مشكلة اخرى يقع فيها العديد من الفنادق العالية التي تتوفر على اربع واجهات وتحتاج الى تضعيف الاموال فيصل الاتصال عن طريق اداة مطورة وغالية الثمن ، ولهذا سوف يكون من السهل ان تستعين برنامج تحويل الكمبيوتر الى راوتر لتوزيع الواي فاي ليصل من بيت الى اخر دون  مشقة او متاعب ، المهم انت تبقى صاحب الفكرة وصاحب المشاكل ولهذا نحن الذي علينا هو تقديم برنامج تحويل اللابتوب الى راوتر .



معلومات عن برنامج  WiFi Hotspot


البرنامج يشتغل على نظام الويندوز لجميع الاصدارات 7 و 8 و 10 ، وعمله الخاص هو توزيع الانترنت عن طريق الواي فاي ليستفيد جميع من حولك ، كما انه برنامج صيني مجاني له واجهة سهلة في الاستخدام ، وحجمه لا يتجاوز 4.9Mo  ولكن عمله اكبر من حجمة بالاضعاف المضاعفة  .

كيفية التشغيل امر جد سهل ، فقط يمكنك تحميل البرنامج تم تثبيته في النظام وفتحه وسوف ينشئ لك نقطة التواصل ، كما يمكنك ان تضيف له كلمة السر والاسم الخاص بها مثل الروتور .




By