برنامج تسريع التحميل للملفات والفيديوهات والبرامج من التورنت Vuze
برنامج تحميل الملفات والفيديوهات والبرامج من التورنت Vuze

بسم الله وصلاة وسلام على رسول الله اما بعد ، احبتي متابعي مدونة هشام هاشم للمعلوميات والتقنيات ، اليوم في قسم البرامج المتنوعة لتحميل سوف نقدم لكم برنامج في منتهى الروعة والذي يساعد في تحميل جميع الملفات مع ميزة ممزوجة مع تورنت ، كما اننا سوف نقدم برنامج تسريع التحميل للملفات والفيديوهات والصوتيات عن طريق برنامج صغير الحجم وسريع العمل .



العديد من مستعملي الانترنت تعاني من مشاكل تحميل الفيديوهات والصوتيات عن طريق  برامج التحميل المعروفة في صعيد شبكة الانترنت ، ولكن نحن هنا لتقديم برنامج تسريع التحميل فيوز من اجل تحميل مختلف انواع الملفات التي تحتاجها في مكتب سواء صوتية ومرئية او تطبيقات ، كما يمكنك تحميل ملفات تورنت التي لها شعبية كبيرة جدا لدى عشاق تحميل الالعاب والبرامج التي تكون بالحجم الكبير ، وطبعا التحميل يكون اسرع من ذي قبل اذا قمنا بستعمل برنامج vuze الخاص بالتحميل السريع .



برنامج تسريع التحميل للملفات فيوز هو احدى البرامج الغير المعقدة في الاستعمال كما له واجهة سهلة في التعامل ، ويتوفر على مميزات ربما سوف تحتاجها عند الحاجة في التحميل عبر شبكة الانترنت ، وهي انه يقوم بتحميل من خلال برنامج تورنت بطريقة مطورة ، ايضا يقوم باعطاء جميع التفاصيل حول البرنامج الذي قمت بتحميله مثل كم شخص قام بتحميل وما هي السرعة التي تحمل بها ... ، ولا يكتفي فقط بذكر العدد بل حتى الاي بي ادرس ip وسرعة الابلود ، كما يمكنك رابط البرنامج مع Torrent ليتعرف اليه من اجل تقديم له خدمات التحميل السريع .



برنامج vuze له تقريبا واجهة شبيهة ب itunes الذي تقوم بتحميل وتوصيل التطبيقات للهواتف الذكية الايفون والايباد والايبود ، وسوف نذكر بعض المميزات التي لم اذكرها في الموضوع لتعم الفائدة .


- البرنامج يقوم بنقل الفيديوهات والصوتيات والملفات والتطبيقات على الهواتف الذكية بنظام IOS من خلال مكتبة iTunes .
- نقل جميع ملفات الملتيميديا الهواتف الذكية بنظام الاندرويد .
- ايضا يمكنك حرق جميع الملفات على اقراص الدي في دي في قسم Vuze DVD Burn .
- يوفر لك مركز او ستوديو المسمى StusioHD من اجل تحميل الفيديوهات من كل الانواع بنقرة واحده . احذر المحرمات .
- تحميل مختلف انواع العاب الكمبيوتر من تورنت .
- يوفر لك محرك البحث (Meta Searsh)

حجم البرنامج : 12.34MB
إصدار البرنامج : V5.7.3.0
الترخيص : مجاني 
اخر تحديث : 11.08.2016
نظام : WINDOWS XP / 7 / 8/ 10 / فيستا 




By