LG هو في النهاية هنا مع V20 LG المنتظر والكثير الكثير من شائعات وانها أول جهاز اندرويد نوجا سيرى العالم. LG حاولت بالتأكيد ويتفوق عليها أنفسهم مع هذا الجهاز والهاتف يحتوى على بعض الميزات الجديدة الرائعة مثير للدهشة. أيضا، يبدو هذا الجهاز واحد وسوف يكون الطفل التجريبية إل جي جدا ومثل الهاتف الرئيسي لها، على الورق والتي يتطلع إليها، إل جي V20 لا ينصف خط LG. استمرار سلسلة V أبعد من ذلك، V20 يأتي مع بعض الميزات من LG V10 رغم أن معظم المواصفات وصعدت وهذا يتطلع إلى أن يكون أداة مستقبلية بالمعنى الحقيقي.
كما سبق ذكره أعلاه، وهذا هو أول جهازاندرويد نوجا من أي وقت مضى سيرى العالم والتجربة. فشل LG G5 لإقناع العديد من التهم ومع LG V20، يبدو وكأنه LG هو وضع الكثير من الأخطاء الصحيحة. جعلت الهاتف على يقين من أن LG لا يترك أي نوع من محبي الهاتف خارج - من المصور للأسف (في الآونة الأخيرة مرات) أوديوفيل المهملة. ويستقبل الهاتف على الجميع ولديه شيء للجميع. ولكن في محاولة للحفاظ على الجميع سعداء، فقد LG خارجا على الصورة الأكبر؟ لا تبدو. إن تجربة أندرويد نوجا تكون جديدة تماما وأعطت LG أنه جديد واجهة المستخدم LG UX 5.0+ الجلد على رأس لإضافة تخصيصات الخاصة بهم. ولكن بعد ذلك، وهذه التخصيصات أي خير أو ينبغي أن إل جي قد بقيت فقط مع الاسهم تجربة اندرويد؟ يجب الوقت فقط هو الكفيل.
القادمة للمواصفات، LG V20 يأتي مع شاشة عرض 5.7 بوصة QHD مع دقة عرض 1440 x 2560 بكسل، وكثافة بكسل 513 نقطة في البوصة. ليس هناك أنباء عن الغوريلا زجاج العرض بعد، وأنه غير متأكد إذا كانت إل جي قد انتقلت من الغوريلا وتستخدم بعض الزجاج أخرى لحماية الشاشة. كما ذكر سابقا، LG V20 هو هاتف ثنائي الشاشة (مثل الكثير من V10) والعرض الثاني هو أكبر وأكثر إشراقا مما يساعدك بسهولة تبديل اثنين من تطبيقات في وقت واحد. العرض الثاني هو 2.1 بوصة. ويمكن أيضا أن العرض على أعلى الشاشة يمكن استخدامها للتحقق الإخطارات وإرسال الردود بسهولة من الشاشة دون تعطيل النشاط على الشاشة الرئيسية. وفضلا عن ذلك، هناك معيار LG وضع متعدد نافذة التي يمكنك استخدامها لتشغيل 2 تطبيقات في وقت واحد دون الحاجة إلى التبديل بينهما.

إل جي V20 هو الجهاز الأول لتأتي مع رياضة 32 بت مرحبا فاي رباعية لجنة المساعدة الإنمائية (مع دعم لفلك، فعلت ذلك، فرق وملف ALAC الأشكال). وB & O اللعب شهادة جهاز يعني أنها تؤيد إلغاء الضوضاء وتحسين تجربة الموسيقى الخاصة بك مثل أي شيء آخر. مع أبل آي فون 7 مع التركيز أيضا على الجانب الموسيقى (وإلا لماذا الضغط على القضاء على 3.5mm جاك إذا كنت لا ترغب في تحسين تجربة الموسيقى أيضا؟) الأسطوري صراع اندرويد دائرة الرقابة الداخلية قد الحصول على تفعيلها مرة أخرى. يدعي LG V20 للحد من الضوضاء المحيطة بنسبة 50 في المئة، وكذلك، في حين تم تسجيل الفيديو، والحد من الضوضاء الخلفية باستخدام تصفية انخفاض قطع (LCF) التكنولوجيا. هذا لا يعني مجرد تجربة موسيقية أفضل ولكن أيضا، وتسجيل وأشرطة الفيديو قد تحصل أوضح الكثير كله مع التحديثات الجديدة وtechologies المستخدمة.
تحت غطاء محرك السيارة من LG V20 يدير كوالكوم MSM8996 أنف العجل 820 رباعية النواة. ويأتي الجهاز مع 4GB ذاكرة الوصول العشوائي. على جانب واحد حيث كان الهاتف قد لا تفعل أي شيء في الواقع الجديد أو الرائع هو الذاكرة الداخلية، وكما هو الحال دائما، لقد قامت إل جي تمسك 2 المتغيرات الذاكرة الداخلية - 32GB و 64GB. ويدعم الهاتف توسيع تصل إلى 256 جيجابايت مع فتحة لبطاقة ذاكرة مخصصة. ميزة أخرى رائعة (ولكن ليس الفريدة) من LG V20 هو ثنائي الكاميرات النهاية الخلفية. وهناك، على عكس الهواتف التي استخدمت الكاميرات المزدوجة للصور 3D مع نفس resoltuion، أعطت LG 2 كاميرات مختلفة تماما. واحدة من الكاميرات هو 16 MP 75 درجة سمك في حين أن الآخر هو 8MP 135 درجة عدسة. في حين ركزت LG V10 أكثر على الكاميرا الأمامية، وهنا تحصل على واحد فقط النهاش 5MP لصور شخصية. التركيز كله على تحسين كاميرات النهاية الخلفية.
LG V20 يأتي مع القابلة للإزالة (مفاجأة أخرى) ليثيوم ايون 3200 ماه البطارية مع تهمة سريع. متوفر في 3 ألوان الهاتف - تيتان والفضي والوردي. وغني عن القول، لكونها الجهاز قسط، سوف يكون سعرها وفقا لذلك. الجسم جميع المعادن لا يعطي الهاتف نظرة أنيق وأنيقة على الرغم من أن فابلت (نظرا لأنها في حجم) قد يكون من الصعب وضعها في جيوب الخاصة بك. لقد قامت إل جي لم يعلن بعد عن طريق عندما سيكون الهاتف متوفر في بلدان أخرى أو الموعد الدقيق لمدى توافرها. والثمن هو أيضا تحت طي الكتمان. ولكن بعد ذلك، مع إطلاق وشيك من اي فون 7، قد يكون معركة صعبة تسير قدما وبعد ملاحظة سامسونج 7 الفشل الذريع، قد يكون LG V20 حيث علقت كل الآمال جوجل عندما يتعلق الأمر باتخاذ على أحدث دائرة الرقابة الداخلية.
المصدر
By