الربح من الانترنت مع موقع mellowads منافس الاول لادسنس
الربح من الانترنت مع موقع mellowads منافس الاول لادسنس

بسم الله وصلاة وسلام على رسول الله اما بعد ، احبتي متابعي مدونة هشام هاشم للمعلوميات والتقنيات ، في قسم الربح من النت سوف نتطرق الى موضوع جد مهم لكل من لا يستطيع الاشتراك في شركة الادسنس ، وكما هو معروف ان هناك العديد من البلدان التي لا تستطيع الاشتراك في شركة جوجل ادسنس مثل فلسطين وسوريا و العديد من بلدان الشام ، وهذا الامر يخص شركة الادسنس لاسباب معنية بها ، ولكن هذا لا يدل على اننا لا نستطيع ربح المال من الانترنت .



يمكنك اخي الزائر الربح من العديد من المواقع الربحية التي تكون منافسة لأدسنس ، كما ان هناك مواقع ربحية مئة في المئة تقدم ارباح اكثر من شركة جوجل ادسنس اذا احترمت القواعد والخطط الناجحة ، ومن بين هذه المواقع التي تقدم اربح عبر شبكة الانترنت موقع " mellowads " الذي أصبح له شعبية كبيرة جدا بين المحترفين ، فالموقع شبيه بالادسنس الا انه يكون الربح عن طريق الظهور والنقر المسمى cpm و cpa ، لان الادسنس شركة في الحقيقة تقدم أعلى نقرة مقارنة بالشركات الاخرى ، فقط هذا الموقع تكون حرا في وضع اعلانات مع عدم الخوف من النقرات الشرعية ، المهم انه ليس صريم مثل Adsense .



وسوف نتحدث عن موقع mellowads الذي يقدم الارباح عن طريق وضع شفرة اعلان في مدونتك او موقعك ، وطبعا هذا الموقع من بين العديد من المواقع الربحية التي هي صادقة في تقديم الاموال الى حسابك البنكي او البنك الالكتروني ، وهي لمن لا يستطيع انشاء حساب ادسنس لاسباب يعرفها .



ماهي هذه الشركة المنافسة للادسنس 


الشركة المنافسة هي احدى شركة اعلانية تقدم ارباح عن طريق النقر  والمشاهده او مايسمى cpa و cpm ، مقرها الرئيسي في الحقيقة ابحث ولم اجد  ، كما ان الشركة لا تحظر الحسابات التي تكون عليها النقرات الغير شرعية وهذه الميزة جميل جدا .

ماهي شروط وضع اعلانات :

الشروط ان تكون لك زوار مناسبة للموقع وليس زوار كثير ...

الدفعات ونسبة الاسعار :

الدفعات مناسبة لكل الاعمار لانها تتعامل مع بتكوين ، ويكون سريع وانت من يحدد السعر  .
بنسبة للاسعار على النقر الامر يعتمد على كل دولة ، ولكن مقارنة مع الادسنس لاداعي للمقارنة ، ولكن دائما اقول ان الموقع الاخرى لماذا تكسب الاموال اكثر من ادسنس ، لانها غير صريمة في القوانين ويمكنك وضع اي موضوع سواء مخالف او غير مخالف وعليه طلبات عديدة .

التفصيل المملة :

السحب يكون عبر بيتكوين

ينصح وضع اعلانات في المواقع الاجنبية او العربية :

في الحقيقة دون ان يكذب عليك احد ، اذا تريد ان تنجح وتكسب المال من الانترنت عليك بوضعها في موقع اجنبي ، لان الاسعار مرتفعه كما انها اعلانات اجنبية .

ربح من الاشتراك :

هذه الخدمة لا تتوفر لدى الادسنس ، والعديد من المواقع الربحية تستعملها لانها تقدم ارباح مرتفعة جدا ، بمعنى اذا قدمت رابط الاشتراك الخاص بك الى الاصدقاء او الزوار سوف تكسب معه نسبه ارباح دون ان تاخذ سنت منه .

معلومة قيمة

- اذا جلس الزائر في موقعك اكثر من 35 ثانية فما فوق فسوف تكون ارباج فريدة .
- يقدم لك نسبة مالية مجانية في كل  24 ساعة ولكن عند دخول الى قسم faucet ثم انقر على Claim now .
- في كل يوم على الساعة 10 مساءا تقريبا تظهر تقارير الارباح .
- يمكنك الربح من طرف اشترك الاشخاص من اربطك ويمكنك جلبه من هذا المكان >> faucet ثم تنقر على Referral system details كما في الصورة .




كيفية الاشتراك في موقع بيدفرتس :

التسجيل سهل جدا ولا يحتاج الى شرح ولكن سوف اضع لكم صور في مكان النقر من اجل شروع في الاشتراك 


تملأ الفراغ ثم الاشتراك


تاكيد الرسالة التي سوف تاتي في GMAIL .


هنا من اجل الدخول الى الموقع بادخال الايميل ورقم السري .


هذه بعض النقاط التي سوف تحتاج من اجل التعامل معها باختصار.



1 - هنا الرئيسية لرجوع اليها .
2 - هنا يمكنك اخذ شفرة اعلان بالشرط حتى يتم قبول موقعك وانتظر الموافقة في ذلك اليوم .
3 - هنا تعديل حسابك الخاص والدفع 
- اعتذر لاني لم اشرح الامر على الفيديو لاني لا تعمل الا مع الادسنس ولكن اذا كان الوقت سوف اكون جاهز .

By