LG تحدث ثورة في مجال صناعة الأجهزة الروبوتية
شركة التكنولوجيا الكورية LG تحدث ثورة في مجال صناعة الأجهزة الروبوتية

لوحظ خلال الفترة الماضية أن شركة التكنولوجيا الكورية LG قد بدأت العمل في مجال صناعة الأجهزة الروبوتية ، وقد قالت الشركة أن العمل في مجال الأجهزة الروبوتية والتطبيقات التابعة لها يعد أقوي استثمار للشركة .

وبالرغم من أن شركة LG لم تقوم بعمل أي جدول زمني لإطلاقها تلك الأجهزة الروبوتية الجديدة ، ولكن الشركة بالفعل تقوم بتنفيذ خططها في إطلاق تلك الأجهزة وذلك لتوفيرها إمكانية إدارة الأجهزة المنزلية مثل الغسلات ومكيفات الهواء وذلك من خلال تطبيقات الهواتف الذكية ، وقد قالت الشركة في تصريح لها أنها أيضا تقوم بالتخطيط لكي تدخل العديد من التقنيات الحديثة كـ الذكاء الأصطناعي AI والسيارات ذات القيادة الذاتية .

ومازالت حتي الأن جميع خطط الشركة غامضة وذلك لأنها تقوم دائما بالتلميح علي أنها سوف ستقوم بتغيير واتباع منهج جديد يختلف عن ما حولها من الشركات الالكترونية الأخرى والتى تعمل أيضا في مجال الأجهزة الروبوتية . حتى الأن منتجات الشركة من الأجهزة الروبوتية محدودة جدا فهي لم تطلق منها إلا القليل مثل المكنسة الروبوتية .

ومن الواضح أن شركة LG قد قامت بإحداث العديد من التغييرات في استراتيجياتها ولكن من المتوقع أن يستغرق هذا التحول عدة سنوات حتى يقوم بتحقيق النجاح المرجو ، ولكن هناك فرصة حقيقية أمام شركة LG لكى تكون منتجاتها من الأجهزة الروبوتية المنزلية من الأغراض الأساسية داخل المنازل وذلك قبل مرور الكثير من الوقت .
By