لعبة Hackers لعبة استراتيجية جماعية لمحاكاة الحرب الإلكترونية

Hackers هي لعبة جديدة للهواتف الذكية تسمح للمستخدمين محاكاة الحرب الإلكترونية وذلك عن طريق اللعب الجماعي من خلال الإنترنت وبمفهوم جديد .

حيث من خلالها يمكن للمستخدم أن يبدأ بإنشاء شبكة جديدة ويقوم بتنفيذ جميع أنواع الاختراق ضد المستخدمين الاخرين في جميع أنحاء العالم ويمكنه أيضا مساعدة الأصدقاء لكي ينفذوا هجماتهم الإلكترونية الشاملة ضد اللاعبين الاخرين .

خلال هذه اللعبة سوف يقوم المستخدم بأداء دور مخترق يقوم بالعمل من خلال الشبكة المنزلية الخاصة به ، حيث أنه سوف يبدأ تدريجيا بترقية الشبكة وذلك من خلال تنفيذ المهام والأعمال وجلب مكونات السوق السوداء إلى النظام الخاص به ، كما أنه يجب عليه أن يبدأ في حماية نظامه من الأختراق وذلك من خلال تطويره للبرمجيات والنظام الأمني الخاص به لكي يمنع الهجمات الخارجية .

توفر اللعبة العديد من المهام المتنوعة للاختيار من بينها مثل الأنشطة الإرهابية والاختراق والحماية الأمنية وغيرها من المهام ، كما أنها أيضا تحتوي على قائمة بأفضل المخترقين المتصدرين في كل دولة وايضا قائمة للمتصدرين على مستوى العالم ، وهذا لكي تزيد من المنافسة بين اللاعبين .

قد بدأت لعبة Hackers في شهر أبريل الماضي ولكن بنسخة تجريبية مغلقة ، أما الأن قد تم إطلاقها لجميع المستخدمين وذلك مع إجراء بعض التعديلات في خيارات اللعب الجماعي .

لمستخدمي نظام اندرويد إصدار 4 أو أحدث اللعبة متوفرة مجانا من خلال متجر جوجل بلاي ويمكن تنزيلها بحجم 63 ميجابايت من هنا .

كما أنه يمكن لمستخدمي نظام ios إصدار 9 فأحدث تحميل اللعبة مجانا من خلال متجر آب ستور بحجم 31 ميجابايت من هنا .
By