هناك مجموعة من تطبيقات المراسلة التي سيطرت على عالمنا حيث وفرت أسهل وسيلة للتواصل وخاصةً الرسائل الفورية مثل تطبيق الوتس اب الذي يحتل المرتبة الأولى حيث يستخدمه أكثر من 1 مليار شخص ويليه تطبيق الفايبر والتلغرام و.....الخ ، حيث من الصعب ظهور منافس لهذه التطبيقات وتصدره القمة بشكل سريع لكن ليس صعباً أمام شركة عالمية مثل شركة جوجل حيث قررت قبل فترة اطلاق تطبيق المحادثة الفورية الجديد الذي يسمى Google Allo ، فهل ستتغلب على شهرة بعض التطبيقات المشهورة بسرعة ؟ ، لذلك في موضوعنا لهذا اليوم سنتعرف على التطبيق الجديد المقدم من شركة جوجل Google Allo وسنتحدث عن ميزاته الخيالية التي ستجعله واحداً من أكبر التطبيقات في مجال المحادثة ويتغلب على التطبيقات الأخرى من حيث الميزات والشهرة أيضاً . 
سنستعرض لكم في هذه التدوينة أهم ما جاء من ميزات في تطبيق Google Allo تابعوا معي :
1-أهم ميزة يقدمها التطبيق وهي ميزة الردود الذكية المناسبة لشخصيتك وخاصةً إذا كنت لاتملك سرعة الكتابة على هاتفك حيث تمكنك هذه الميزة من القيام بمحادثة مع أي شخص أثناء متابعة عملك لتوفره على الكثير من الردود الذكية والسريعة عند محادثة أي شخص مثلاً حيث يقوم باقتراح عليك بعض الردود المناسبة سواءً كانت كلمات أو رسوم تعبيرية على حسب شخصيتك وعلى نمط الرسالة الأخيرة حيث يقوم بحفظ وتعلم طريقة رسائلك و ماتقوم بكتابته لقتراحها عليك في وقت لاحق .
2- الميزة الثانية في هذا التطبيق وهي إمكانية التحكم بحجم الرسوم التعبيرية و حجم الخط بسهولة حيث توجد مثل هذه الميزة في تطبيق الوتس اب ولكن بطريقة أسهل ففي هذا التطبيق يمكنك تكبير أو تصغير حجم الخط أو حجم الأبتسامات بالضغط مطولاً على زر الإرسال وبعدها تحدد مايناسبك بسهولة .


3- الميزة الجديدة في هذا التطبيق وهي إمكانية التعديل على الصور حيث لاتتوفر مثل هذه الميزة على التطبيقات الأخرى حيث توفر لك عناء كبير بأسهل مما تتصور ، وللتعديل على أي صورة قم بتحديد الصورة ثم أضغط على علامة القلم وقم بالتعديلات المناسبة لك وبكل بساطة وسهولة وبعدها إرسالها إلى الشخص الذي تتحدث معه فوراً .
4- يتوفر هذا التطبيق على مجموعة من الملصقات الراقية والمميزة كلياً عن باقي التطبيقات حيث أن الملصقات هي أكثر الأشياء استخداماً عند قيامنا بأي محادثة مع أي شخص لأنها توفر لك عكس مزاجك وإنطباعاتك للشخص الذي تتحدث معه أو نستخدمها لتوضيح الأفكار أحياناً ، حيث أن تطبيق Google Allo يوفر أجمل الملصقات من حيث أشكالها المتنوعة والجديدة كلياً وإمكانية استخدامها بكل بساطة .


لتحميل التطبيق لأجهزة الأندرويد من متجر جوجل بلاي أضغط على الرابط التالي :  إظغط هنا

لتحميل التطبيق لأجهزة الـ IOS من متجر أبل أضغط على الرابط التالي :  google allo


إلى هنا قد أنتهى موضوعنا لهذا اليوم أتمنى أن يكون الموضوع قد أفادكم و نال إعجابكم ، إذا كان لديك أي سؤال أو إستفسار فلا تتردد في تركه في تعليق وسأكون سعيداً بالإجابة عليك ألقاكم بموضوع جديد بإذن الله .



By