سامسونج تطلق برنامج لاستبدال هواتف Galaxy Note7
سامسونج الخليج تطلق برنامج لاستبدال هواتف Galaxy Note7
سامسونج الخليج للالكترونيات تعلن بدءا من اليوم عن توفير برنامج من اجل استبدال منتجهم من مالكى الهواتف Galaxy Note7 وقد اطلق البرنامج فى دولة الامارات العربية , وبدء البرنامج كان تباعا لما حدث من مشاكل تتعلق بالبطارية الخاصة بهاتف Galaxy Note7 وكنا قد اشرنا فى مقال سابق بعنوان تتوقف سامسونج عن استخدامها بطاريات SDI فى هواتفها وتحدثنا عن اسباب توقف سامسونج التعامل مع هذا النوع من البطاريات وايضا لمحة عن الخسائر المتوقعة بعد هذه المشكلة .

وبناءا على السمعة التى اكتسبتها شركة سامسونج على مر السنين وبأنها اخذت على عاتقها دعمها الدائم لعملائها وتوفير الرعاية لهم من خلال برنامج الاستبدال الخاص بـ Galaxy Note7 واشارت بأن سلامة عملائها هى اولى اولويات الشركة على الاطلاق وقد بدأت الشركة بالفعل فى ايقاف انتاج ومبيعات هاتف Galaxy Note7 .

وقام السيد اسماعيل يون بالتعليق وهو الرئيس لشركة سامسونج الخليج للالكترونيات واوضح بأن شركة سامسونج تسير على نهج استباقى من اجل تلبية احتياجات عملائها فيما يتعلق بجهاز Galaxy Note7 وأن الشركة تقوم بتشجيع عملائها على استبدال هواتفهم Galaxy Note7 وذلك للاستفادة من استبدال المنتج بأخر جديد من خلال البرنامج المطروح للاستبدال وان البرنامج تم اطلاقه حرصا من شركة سامسونج على راحة ورضاء عملائها .

وصرحت الشركة بأنها ستقوم باستبدال هواتف Galaxy Note7 الحالية بأخرى جديدة وذلك فى خلال الاسابيع القادمة وحتى نهاية شهر ديسمبر من العام الحالى .

وصرحت الشركة ايضا بأنها ستوفر لعملائها هواتف بديلة لحين توفير أجهزة Galaxy Note7 الجديدة ولمتابعة كل جديد عن برنامج الاستبدال يمكنكم متابعته من خلال الموقع الرسمى لشركة سامسونج .

يمكنكم استكمال عملية الاستبدال من خلال مراكز ومتاجر سامسونج فى دبى المحددة وهى الأتى :
دبى مول / مول الامارات / مول ديرة سيتى سنتر / مول مردف
By