هل أنت غير راضي عن الفرش الذي تملك ؟ هل الفرش الذي تملك فرش ممل و عادي ؟ مع الإنترنت، فإنه من السهل أن تجد كتير من الفرش جديدة و رائع ،لكي تبدع أكثر على برنامج الفوتوشوب . لذلك في المقالة أقدم لكم أروع المواقع التي تقدم فرش Brushes الفوتوشوب مجاني .
موقع رائع يحتوي على العديد من الفرش حسب تصنيفات و كذلك العديد من ملحقات الفوتوشوب و ما جذبني لهذا الموقع أن التحميل جد سهل و مباشر حيث يمكنك التحميل دون الدخول للموضوع .
موقع غني بعدد هائل من الفرش و ملحقات الفوتوشوب الجميلة و المنوعة ( ستايل ، باترن ... ) ، و إذا رغبت بتحميل فما عليك سوى كتابته في شريط البحث في أعلى الموقع ، هذا الموقع يعتبر غني جدا بالكثير من الفرش و العديد من الملحقات من التكسترات و الباترن و الملفات المفتوحة PSD و ملحقات اخرى للفوتوشوب .
DiviantART
موقع DiviantART و من لا يعرفه ، يعد المصدر الأكبر ملحقات تصميم بصفة عامة ، الموقع يستقطب كل محبي التصميم ، حيث يوفر أكبر خزانة لتحميل الفرش و الباترن و الملفات المفتوحة PSD و ملحقات اخرى مجاناً.
هدا الموقع رائع ، يحتوي أيضا على العديد من ملحقات الفوتوشوب ، و يمكنك اختيار الملحقات حسب الفئة و فرز حسب التصنيف، عدد التنزيلات، و بإضافة لتاريخ .
FBrushes
الموقع يحتوي على من أكثر من 5000 فرشه بجودة عالية و مجانا ! فقط تصفح صفحات الموقع ابحث حسب الفئة لما تحتاجه.
أمل أن تعجبكم هده المواقع و أن تكون مفيدة ، هل تعرف موقع اخر لتحميل الفرش و الباترن و الملفات المفتوحة PSD و ملحقات الفوتوشوب شاركنا في صندوق التعليقات ، لا تنسوا لايك و المشاركة لتعم الفائدة و لتشجيعنا على المزيد ، في انتظار تعليقاتكم واستفساراتكم ....
By