موقع خمسات
موقع خمسات أصبح على حافة الهاوية 

موقع خمسات الذى كان حديث العرب على مدى سنوات مضت وكان يعمل عليه ألاف من البائعين وكان بالفعل افضل موقع عربى لبيع وشراء الخدمات المصغرة ولكن فى خلال السنة الأخيرة ومع تغيير سياسات الموقع وتغيير طاقم الإدارة بالكامل شاهدنا أحداث غريبة ومختلفة عن هذا الموقع لا تعد ولا تحصى ومنها قرارات تعسفية تجاه الباعة وفرض قوانين غريبة كل الغرض منها هو تقييد البائع وتقييد أرباحه فكانت كالتالى .

 أسباب تدنى مستوى موقع خمسات والاستيلاء على اموال البائعين

    زيادة مدة تعليق الرصيد من 3 ايام ل 14 يوم : كان فى السابق 3 ايام تعليق للرصيد كافية ليستطيع بعدها البائع استخدام امواله والتحكم بها وفجأة يأتى قرار جديد وهو تغيير مدة التعليق ل 14 يوما وبحجة تافهة وهو حماية حقوق المستخدمين من السرقة وأين كانت الحماية حينما كانت مدة التعليق 3 ايام فما الفرق ؟ والغريب ان بعد هذا القرار اختفى بعدها عمر خرسة مدير الموقع فيا ترى ما سبب تركه للموقع بعدها مباشرة ؟

        عمل تعديلات على حساب البائع المحترف بدلا من 75$ للسنة اصبح ثمنه الأن 120$ مع تعديل بسيط بدلا من ان تدفعها دفعة واحدة ستدفعها على اقساط كل شهر 10$

            البحث المتقدم على الموقع : عندما قامت الادارة بعمل بحث متقدم بدأ البائعين ذات المستويات من 1 الى 5 تقل مبيعاتهم والسبب كان واضح وهو ان المشترى حين يدخل على البحث المتقدم يمكنه عمل فلتر ليظهر له البائعين ذات رتبة البائع المحترف فقط مما اضاع الفرصة على البائعين العاديين وهنا ندرك ان البحث المتقدم كان الغرض منه فقط هو تسويق الخدمات للحساب المحترف ليجبر الباعة على شراءه وهذا بالفعل ما حدث لنجد ان بائع لم يتخطى 10 مبيعات لديه حساب بائع محترف .

                الاعلان على موقع خمسات : فى الفترة الاخيرة ظهرت اعلانات مدفوعة على موقع خمسات عن طريق موقع حاسوب مما يدل على ضعف الموقع وحاجته للمال وهذا ما جعله يقوم بهذه الخطوة وتكلفة الاعلان تقريبا 3000$ شهريا والغريب ان الاعلانات تظهر للبائعين العاديين ولا تظهر على حساب البائع المحترف فما الغرض من هذه الخطوة ؟

                  كل هذه القرارات والقوانين فرضت فقط لجمع المال لحساب خمسات ولكنها لا تذكر امام حظر الحسابات للمستخدمين وليس اى مستخدمين ولكن بدأوا بحظر الحسابات القديمة والأكثر ربحا وكأن الغرض منها فقط الاستيلاء على اموالهم التى اكتسبوها بعد تعب وجهد كبير.


                  يا ترى ما الأسباب التى دفعت خمسات لتستمر فى هذا الجشع تجاه البائعين وهل اصبح المال همهم الوحيد مهما كلفهم الأمر من ظلم أو سرقة .

                  انتظرونا فى سلسلة من مقالات تحتوى على حقائق تثبت تدنى مستوى موقع خمسات وسرقة حقوق المستخدمين بدون وجه حق

                  دعوة لكل شخص وقع الظلم عليه ولديه اثبات بهذا كل ما عليك هو مراسلتنا عبر صفحة اتصل بنا بالموقع او عبر الايميل الشخصى ahmedabdelrazek52@gmail.com وسأقوم بنشر الحقائق كاملة فى المقالات القادمة سواء ما حدث معى او مع اى شخص أخر بإذن الله .
                  انتظرونى قريبا ...
                  By