كيف تمنع الواتس آب من مشاركة رقم هاتفك على الفيس بوك
كيف تمنع الواتس آب من مشاركة رقم هاتفك على الفيس بوك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ومغفرته ، احبتي متابعي مدونة هشام هاشم للمعلوميات والتقنيات ، اليوم في قسم الفيس بوك سوف نقدم لكم حل مشكلة صغيرة ربما سوف تكون اكبر لو مر عليه شهر كامل ، وهذه المشكلة هي عبارة عن رسالة تاتي من الواتس اب تخبرك ان توافق على مشاركة رقم هاتفك على الفيس بوك ، وبعبارة أخرى توافق على تقديم معلوماتك الشخصية الواتساب لشركة الفيس بوك ،( على العموم هي شركة واحده ) .



العديد من مستخدمي الهواتف الذكية سواء الاندرويد او الايفون او ويندوز فون تنشئ حساب على الواتساب من اجل التواصل مع الاصدقاء والاقارب ، كما له شعبية كبيرة بين الناس في انحاء العالم سواء عربي او اجنبي لانه في الحقيقة وسيلة جد جميلة ممتازة في التواصل مع الناس عبر رقم الهاتف فقط ، ولكن اصبح مأخرا من اليوم الذي اشترت شركة الفيس بوك الواتساب تاتي رسائل مزعجة بدرجة كبيرة جدا ومنها ما ياتي بشكوك ، ولكن لا تخاف كلها امنة وليس فيها اي فيروسات الا اذا تم نشرها من طرف صديق .



ولكن اذا كنت تريد ان تتخلص من رسالة مشاركة رقم هاتفك على الفيس بوك فانت يمكنك ذلك وبكل سهولة ،ايضا اذا قدر الله قمت بالنقر عليها أو وافقت عليها فهناك حل لذلك ايضا الا اذا مر عليها شهر ، وما عليك الا ان ان تتبع هذا الشرح الذي بين يديك الان والذي ربما لن ياخذ منك ولا 10 ثواني على اقل تقدير .


كيف تمنع الواتس آب من مشاركة رقم هاتفك على الفيس بوك

1 - اذا كانت الرسالة تاتيك ولم توافق بعد عليها ، عليك بالنقر على كلمة قراءة التي تكون باللون الازرق ، بعدها تنتقل الى نافذه اخرى وتنزع اشارة على الموافقة كما في الصورة .


2 - اما ان قدر الله قمت بالموافقة قبل ان يمر شهر فماعليك الا الدخول الى الاعدادات >> ثم الحساب >> بعدها تنزع الاشارة من مشاركة معلومات حسابي كما في الصورة .




By