تحويل صور السيلفي إلى صور مضحكة للاندرويد
تحويل صور السيلفي إلى صور مضحكة للاندرويد

بسم الله وصلاة وسلام على رسول الله اما بعد ، احبتي متابعي مدونة هشام هاشم للمعلميات والتقنيات ، اليوم في قسم الهواتف الذكية بنظام الاندرويد سوف نقدم لكم احد افضل التطبيقات التي تجعل الصورة مضحكة بطريقة احترافية ، وهذا التطبيق يستعمل على جميع الصور الامامية والخلفية وحتى التي تم تحميلها من الويب ، الا انه يكون افضل واحسن في التقاط الصور سيلفي مع تركيب الاشكال المضحكة عليها مباشرة .



العديد من الشباب يتوفرون على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظام الاندرويد الذي اصبح له شعبية كبيرة بين الناس ، ومن اكثر مما يستعملون الشباب هو التقاط الصور سواء عن طير الكاميرا الامامية او الخلفية ، وبعدها ظهرت عملية جديدة المسماة بي سيلفي والتي يتم التقاط الصورة الامامية عن بعد بطريقة جد احترافية في التصوير ، ولكن الامور اصبحت تتغير فالان اصبحت هناك طرق جديدة في اضافة صور مضحكة و صور مرعبة والعديد من الاشكال والتأثيرات .



مع تطبيق تحويل صور السيلفي إلى صور مضحكة للاندرويد YouCam Fun Filtres selfie live يمكنك اضافة صور و ادوات عديدة مثل اضافة اشكال الحيوانات او اداة التزين التي تكون فوق الشعر ... ، كما يمكنك تحرير الصور وتغير اللون وزيادة في اشعة الضوء ...، وسوف نترككم تنعرفوا اكثر على التطبيق بعد ما تقوم بتحميله على هذه المدونة الخاصة بالتقنيات ،و نشكركم على المتابعة .


تحويل صور السيلفي إلى صور مضحكة للاندرويد YouCam Fun Filtres selfie live :


معلومات صغيرة عن تطبيق اضافة صور مضحكة 

تحديث التطبيق : 2016 .08. 31
حجم التطبيق : 45M
اصدار التطبيق : 1.1.0




By