دعوة جميع الأصدقاء للإعجاب بصفحة فيس بوك دفعة واحدة
دعوة جميع الأصدقاء للإعجاب بصفحة فيس بوك دفعة واحدة

بسم الله وصلاة وسلام على رسول الله اما بعد ، احبتي متابعي مدونة هشام هاشم للمعولميات والتقنيات ، اليوم في قسم الفيس بوك سوف نقدم لكم خدمة ربما يحتاجها العديد من الناس في جمع كم كبير من المعجبين بدقة واحدة ، كما اننا سوف نقدم لكم الشرح بالفيديو والصورة لتعم الفائدة لكل الزوار ، ايضا لا تعتقد ان هذه العملية مخالفة لقوانين الفيس بوك ، بل هي جائزة شغالة مئة بالمئة في جلب معجبين الفيس بوك بدقة واحدة .



العديد من المدونين والناشرين تحتاج الى صفحة الفيس بوك لمتابعة جميع المنشورات الخاص بهم ، ولكن تحتاج الى كم كبير جدا من المعجبين لزيادة عدد الزوار لمدونتك او ربما تكتفي فقط بمنشورات الفيس بوك ، ومن اجل ان يكون لك كم كبير من الزوار لن يكفيك ان تنتظر النقر على الاعجاب او دعوة الناس يدوي لانه يتطلب الى مجهود كبير ، والمعروف في قضية جلب معجبين اما ان تدفع الاموال او تحويل يومية الفيس بوك الى صفحة الفيس بوك ، ولكن الاولى مكلفة والثانية متعبة  ، ولهذا نحن نقدم  اضافة في جوجل كروم مجانية في دعوة جميع الأصدقاء للإعجاب بصفحة فيس بوك دفعة واحدة .

الان يمكنك ان تجمع عدد كبير من المعجبين بدقة واحدة وبدون متاعب ولا مشقى ، وهذه العملية التي في صدد شرحها الكثير منكم شغوف للتعرف عليها لانها في الحقيقة جد سهلة ومريحة ، وبها تستطيع ان ترسل دعوات بطريقة سريعة وبدون تشويش او مخالفة القوانين الخاصة بشركة الفيس بوك .


هذه فرصة اذا كنت تبحث عن معجبين دون متاعب بدعوة الاصدقاء مباشرة وبدقة واحده ، وسوف نترككم الان مع اتبع الشرح في هذه التدوينة المباركة المتواضعة .


تحميل إضافة Invite All Friends on Facebook 



مشاهدة الشرح بالفيديو او انزل الى الاسفل وتبع الشرح بالصور


1
-  بعد دخول صفحة التطبيقات سوف تظهر لك كما في الصورة ، ثم ننقر على AJOUTER A CHROME









2 - ثم تنقر على هذه الرسالة Ajouter l'extension 


3 -  ثم بعد اختيار الصفحة  سوف ننقر على دعوة الاصدقاء لتسجيل الاعجاب .


4 - طبعا سوف تظهر هذه الواجهة الخاصة بالاصدقاء .


5 -  سوف تظهر ايقونة الخاصة بالتطبيق Invite All Friends on Facebook  ننقر عليها .


6 - وسوف تظهر نافذة مستطيلة كما في الصورة ولا نلمس شي ، نتركها تجمع الاعجاب اوتوماتيكي حتى تظهر لك Cancel مع ثلاث ايقونات خاصة للدعم والمشاركة ، فانت انقر على الخروج فقط .



By