بِسۡمِ ٱللَّهِ ٱلرَّحۡمَٰنِ ٱلرَّحِيمِ


الدرس:تحزير!! ملفات ضاره في حاسوبك عليك بحذفها قبل فوات الآوان وملفات تأخذ مساحة كبيره وتنظيف الفيروسات الموجوده في حاسوبك بدون برامج (مفييد للغاية)

Lesson: guessing !! Malicious files on your computer, you have deleted before it is too late and files take up much space and clean viruses in your computer without software (Mviad too)

قم بتنظيف حاسوبك من جميع الملفات الزائدة والضاره ومن جميع الفيروسات ومسح ملفات كبيره علي القرص الصلب تأخذ مساحه كبيره (مفييد للغاية)

كما جاء في العنوان " :تحزير!! ملفات ضاره في حاسوبك عليك بحذفها قبل فوات الآوان وملفات تأخذ مساحة كبيره وتنظيف الفيروسات الموجوده في حاسوبك بدون برامج (مفييد للغاية)
• كثيراً من المستخدمين للحواسيب يعانون من ثقل غريب في الحاسوب وخصوصاً اثناء الاقلاع واثناء التشغيل للحاسوب وايضاً اثناء استخدامهم للحاسوب والعمل عليه بجميع معانيه ؛ وهذا ياتي من عدم استخدامهم لاي برامج منظفه او حتي تنظيف يدوياً فهذا الاهمال يؤدي إلي ما ذكرناه في الاعلي وبل اكثر من ذلك فهو احياناً يتلف الحاسوب ويتلف القرص الصلب وهو الهرد لا اغلب الملفات والاشياء الذي يخزنها الويندوز تكون ضاره وتحتوي علي فيروسات ؛ وانا عن نفسي لا استخدم اي برامج حماية من الفيروسات من البرامج المعروفه والعامله في هذا المجال لاني اقوم بتنظيفه يدوياً دون الحاجه الي تلك البرامج التي تثقل الحركة في الحاسوب ..

فهنا يأتي سؤال ما الحل ؟؟

الحل هنا بأذن الله سوف تلاحظ فرق كبير جداً بعد تطبيقك لتلك الخطوات التي سوف تشاهدها في تلك الفيديو عليك بمشاهدتة إلي النهايه .

مشااااااااااهدة ممتعه



روابط التحميل ://

رابط تحميل ملف التنظيف بأعطاء الاوامر المستخدم في الشرح : من هنا

لمن يريد تحميل برنامج CCleaner لتحميله مع التفعيل مدي الحياة كامل : من هنا


{{ وإلي لقاءً اخر في درسً قادم باذن الله تبارك وتعالي }}


شااااااااااااااااارك الموضوع لتعم الفائدة






By