إيقاف متصفح جوجل كروم من حجب المواقع – يعاني بعض مستخدمي متصفح جوجل كروم الشهير من مشكلة حجب المتصفح لعدد من المواقع المعينة ومنع المستخدم من الدخول لها بحجة أنها خطرة وضاره.
وفي هذه التدوينة نستعرض معًا طريقة إيقاف متصفح جوجل كروم عن حجب المواقع الإلكترونية ، ففي حال كنت تعاني من هذه المشكلة والتي تتخلص بظهور شاشة حمراء اللون تحتوي على جملة The site ahead contains harmful program عند الدخول إلى أحد المواقع على الشبكة العنكبوتية.
فبإمكانك حل هذه المشكلة المزعجة عن طريق الدخول إلى متصفح جوجل كروم ومن ثم الضغط على أيقونة التحكم في جوجل كروم ومن ثم إختيار إعدادات أو Settings أو بكتابة chrome://settings في شريط العناوين الخاص بالمتصفح.
ومن ثم بالبحث عن خيار حمايتك وحماية جهازك من المواقع الخطرة أو Protect you and your device from dangerous sites والضغط على المربع الموجود بجانبه وذلك من أجل إزالة علامة الصح الموجودة بجانبها.
هكذا وبعد تحديث الصفحة الخاصة بالموقع سيتم الدخول إلى الموقع المطلوب مباشرة وبدون أي مشاكل مزعجة ، مع العلم أن ظهور هذه الرسالة عند الدخول لأحد المواقع لا يعني بأن الموقع المعني ضار أو خطر.
By