السلام عليكم ورحمه الله وبركاته متابعي موقع اندرويد مصر.

 في كل مكان درس اليوم مهم جدا لكل شخص يمتلك موقع او مدونه نعم يا صديقي هذا الموقع سوف يفيدك في مجال التدوين وكمان هيفيدك لو انت شغال في الكتابه او كتابه المقالات او لو انتا بتعمل اعاده صياغه على الانترنت لبعض المواضيع الموقع هيفيدك جدا وهيوفر ليك الوقت ويوفر لك الجهد وسوف اعمل على راحتك كل ما عليك هو الدخول الى الموقع ثم تختار اللغه المطلوبه ثم اضغط على الميكروفون ثم تبدا بالتحدث لكتابه نصوصك هتتكتب كل اللي انت محتاجه وبعدما تنتهي من الكتابه تقوم بنسخ ما كتبته الى موقعك او مدونتك او صفحات الوورد هذا الموقع يا صديقي يعتبر كينز لجميع الناس الذين يعملون في مجال الكتابه التدوين وكتابه المقالات.
 رابط الموقع اضغط هنا

 شكرا لكم والسلام عليكم  ورحمه الله وبركاته انتهى الدرس .



وسوم
اكتب نصوصك بصوتك، مواقع مهمه للمدونين، مهم جدا لكل مدون، اذا كنت تعمل علي الانترنت ادخل هنا، طريقه جميله لتسيل الكتابه او التقليل، العمل علي الانترنت والكتابه بصوتك، اكتب نصوصك بصوتك، مواقع مهمه للمدونين، مهم جدا لكل مدون، اذا كنت تعمل علي الانترنت ادخل هنا، طريقه جميله لتسيل الكتابه او التقليل، العمل علي الانترنت والكتابه بصوتك، اكتب نصوصك بصوتك، مواقع مهمه للمدونين، مهم جدا لكل مدون، اذا كنت تعمل علي الانترنت ادخل هنا، طريقه جميله لتسيل الكتابه او التقليل، العمل علي الانترنت والكتابه بصوتك، اكتب نصوصك بصوتك، مواقع مهمه للمدونين، مهم جدا لكل مدون، اذا كنت تعمل علي الانترنت ادخل هنا، طريقه جميله لتسيل الكتابه او التقليل، العمل علي الانترنت والكتابه بصوتك، اكتب نصوصك بصوتك، مواقع مهمه للمدونين، مهم جدا لكل مدون، اذا كنت تعمل علي الانترنت ادخل هنا، طريقه جميله لتسيل الكتابه او التقليل، العمل علي الانترنت والكتابه بصوتك، اكتب نصوصك بصوتك، مواقع مهمه للمدونين، مهم جدا لكل مدون، اذا كنت تعمل علي الانترنت ادخل هنا، طريقه جميله لتسيل الكتابه او التقليل، العمل علي الانترنت والكتابه بصوتك، اكتب نصوصك بصوتك، مواقع مهمه للمدونين، مهم جدا لكل مدون، اذا كنت تعمل علي الانترنت ادخل هنا، طريقه جميله لتسيل الكتابه او التقليل، العمل علي الانترنت والكتابه بصوتك، اكتب نصوصك بصوتك، مواقع مهمه للمدونين، مهم جدا لكل مدون، اذا كنت تعمل علي الانترنت ادخل هنا، طريقه جميله لتسيل الكتابه او التقليل، العمل علي الانترنت والكتابه بصوتك، اكتب نصوصك بصوتك، مواقع مهمه للمدونين، مهم جدا لكل مدون، اذا كنت تعمل علي الانترنت ادخل هنا، طريقه جميله لتسيل الكتابه او التقليل، العمل علي الانترنت والكتابه بصوتك، 
By