سناب شات تقوم بتغير اسمها إلى سناب وتكشف عن النظارة الذكية الاولى لها
 وفقا لبعض السجلات ومقطع الفيديو الذي تم تسريبه ، فإن المالك لشركة سناب شات يخطط لكي يقوم بتغيير اسم الشركة إلى " سناب " Snap Inc " tr" فقط ، إلى أن قامت بالإعلان عن ذلك رسميا من خلال صحيفة وول ستريت جورنال ، بالإضافة إلى كشفها عن أول جهاز لها وهو عبارة عن نظارة مزودة بكاميرا اطلقت عليها اسم سبيكتكلز Spectacles . 

نظارة سبيكتكلز والذي يبلغ سعرها 130$ تأتي بعدسات داكنة وكاميرا على اليسار فوق العين ، كما أن النظارة تعمل على التقاط مقاطع تبلغ مدتها الزمنية 10 ثواني وذلك من خلال عدسة زاويتها 115 درجة ، وهذا يجعلها أقرب إلى أسلوب الرؤية بالعين البشرية بدلا من الكاميرا التقليدية ، بالإضافة إلى إمكانية ربطها لاسلكيا بالهاتف حيث يمكن من خلال ذلك مشاركة المقاطع الملتقطة من خلال تطبيق سناب شات .

كان ذلك بعد أن استحوذت الشركة على شركة فينجينس عام 2014 وهي شركة متخصصة فى صناعة النظارات مع كاميرا مدمجة وذلك مقابل 15 مليون دولار ، كما أنه يبدو أن سبيكتكلز أشبه بنفس المنتج الخاص بفينجينس قبل الاستحواذ عليها وذلك مع تغيير الاسم إلى سناب .

كما أنه من الواضح أن الشركة هذه الأيام تهتم بتطوير الأجهزة القابلة للارتداء ، حيث أنها استثمرت نحو 1.8 مليون دولار في شهر مايو الماضي فى قطاع النظارات الذكية .

كما أن تغيير اسم سناب شات إلى سناب فقط سوف يكون دليلا واضحا على الانتحار ، أما بالنسبة لتغيير اسم الشركة فقط لا بأس به ما دام أن هذا التغير له أهداف متعلقة بنشاط الشركة في المستقبل .
By