منذ شهر تقريبا او اقل ... كنت لما اصحى من النوم ماشوف شي لمدة دقايق او مدري كم بالضبط ... رحت عند طبيب عيون قبل اسبوع لان زاد علي الاعراض ... شخصوا حالتي فقط ضعف بالنظر لكن خفيف ...وبرضو الأعراض ماله دخل بضعف النظر ... ولستمر معي كل ماصحى من النوم ماشوف شي ويسبب لي الرعب وكأني انعميت ... قلت لزوجي نروح طبيب عيون غير اللي رحنا له ... ولما شرحت له الاعراض ... سوا لي فحص لشبكة العين واتضح اني سليمه ... قال الطبيب لزوجي نذهب لطبيب نفسي ... زوجي سأله ليش ايش دخل العيون بالطبيب النفسي .. قال الدكتور .. روحوا له وهو بيقرر الحاله اللي فيها زوجتك ... انا رفضت وقلت للدكتور وش من حاله يعني انا اقولك عيوني وانت تقول طبيب نفسي وكنت معصبه من طريقة كلامه ... زوجي سحبني وطلع ورحنا طبيب عيون مستشفى كبير وسووا لي الفحص ونفس الكلام شبكة العين سليمه وماشتكي شي غير ضعف بالنظر بسيط ... وقبل مانطلع زوجي قال للدكتور على كلام الدكتورباللي قبله عن الطبيب النفسي .. قال يمكن شاك بمرض الهستريا الانشقاقيه لأن اعراض زوجتك نفس الاعراض وان مش اكيد وروحوا الطبيب النفسي افضل لكم دام ماعندها مشكله بالعين
By