يعتبر موقع يوتيوب من بين أكثر المواقع زيارة و اكثرها إنتشارا و إستخداما في العالم و خاصة من طرف مستعملي  الهواتف الذكية لكن هناك بعض الدول  تعاني من صبيب الانترنت خاصة الدول العربية لهذا فإن شركة جوجل حاولت  ان تجد حل لمشكلة ضعف صبيب الأنترنت و إنعدامها في بعض المناطق من خلال توفير هذا التطبيق الجديد يمكن من خلاله مشاهدة فيديوهات اليوتيوب دون الحاجة إلى الإتصال بالأنترنت و هو تطبيق يدعى YouTube Go .
screenshot_2
تطبيق YouTube Go هو تطبيق أعلنت عنه شركة جوجل اليوم لكن  الشركة لم تكشف عن موعد اصدار التطبيق  بشكل رسمي إلا ان التطبيق نال إعجاب الكثير من المستخدمين ، حيث يوفرلك التطبيق إمكانية مشاهدة فيديوهات اليوتيوب دون  الإتصال بالأنترنت من خلال حفظ  الفيديوهات دون تحمليها على هاتفك .
تطبيق جديد لمشاهدة فيديوهات اليوتيوب دون الإتصال بالأنترنت

 مع تطبيق YouTube Go فإن أي فيديو ينال إعجابك تستطيع تخزينه مباشرة على التطبيق بأي جودة تريد  ثم مشاهدته في أي وقت دون الحاجة لصبيب الأنترنت ، و قدمت جوجل تطبيق YouTube Go كحل مناسب للأشخاص الذين يعانون من ضغف صبيب الانترنت  .
تطبيق جديد لمشاهدة فيديوهات اليوتيوب دون الإتصال بالأنترنت

 التطبيق لم يتم إطلاقه بعد  لكن يمكنك أن تحصل على تطبيق YouTube Go فور إطلاقه من خلال التسجيل في الصفحة الرسمية للتطبيق ، بحيث انك تضع رقم هاتفك و عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك و سوف يصلك التطبيق فور صدوره  .
اتمنى أن ينال الموضوع اعجابكم و لا تنسو المشاركة مع اصدقائكم   
By