افضل طريقه لتحميل ترجمة الافلام بجميع اللغات

اذا كنت من هواة مشاهدة الافلام الجديده الناطقة بغير العربيه ولم تتقن هذه اللغه فهذا الموضوع للك
ما لا شك فيه أن الترجمة هي الاساس بالنسبة للبعض عند الرغبة في مشاهدة الافلام الاجنبية المختلفه
فلايمكن فهم قصة فيلم ما بغير فهم مايتم النطق به من جمل خلاله

1- موقع SubScene
الذي يتمتع و يتوفر على العديد و العديد من ملفات الترجمة الخاصة بجديد الأفلام كما أن الموقع يتوفر على محرك بحيث هذا الأخير سيمكنك من تسهيل عملية البحث عن ترجمة أي فيلم فقط يجب أن تحرص على كتابة اسم الفيلم بشكل صحيح ، للاشارة فانني شخصيا وجدت اللغة العربية بعد أن بحث عن ترجمة الفيلم كما هو مبين في الصورة.



2- موقع OpenSubtitles 
 الذي يعج هو بالتالي بالكثير من ملفات الترجمة الخاصة بالأفلام و بجميع صيغها،الا ان هذا الموقع و بكل موضوعية أجد تصميمه لا يرقى و لا يشجع الزائر على التصفح هذه كنقطة .. كل هذا و لا يمكن أن ننكر بأن هذا الموقع هو بالتالي موقع رائع من أجل الحصول على ملفات الترجمة.



3- برنامج Sublight
حيث أن هذا الأخير يوفر لك و بواجهة مستخدم أكثر وضوحا تحميل ملفات الترجمة الخاصة بالفيلم الذي تبحث له عن ترجمة ، كما أن هذا البرنامج هو متوفر بالنسخة المحمولة أي يمكنك تجربة البرنامج دون الحاجة لتثبيته.




4- برنامج SubDownloader
هو برنامج متخصص في البحث عن ترجمات الافلام الاجنبية والمسلسلات ايضاً فهو يقوم بالبحث داخل موقع جلب الترجمات المختلفه من الانترنت. كما إنه يدعم اللغة العربية ويستعرضها لك إذا توفرت في الفيلم التي قمت بالبحث عنه. استخدام البرنامج سهل للغاية فكل ما عليك بعد تشغيل البرنامج هو إدراج ملف تشغيل الفيلم في البرنامج للبحث عنه تلقائياً او كتابة اسمه في الخانة المخصصه لذلك وستجد النتائج يتم عرضها بالأسفل يُمكنك بكل سهولة الحصول علي لغة الترجمة التي تريدها من خلال تحديد اللغة عبر خانة Filter by وببساطة يُمكنك تحميلها بالنقر علي زر Download بالزاوية السفلية.كما إنه يدعم نظامي تشغيل ويندوز ولينكس ومجاني ايضاً


.
وفى النهايه كانت هذه افضل طرق تحميل ترجمة الافلام مجانا بعضها بدون برامج اتمنى ان يكون الموضوع قد افادكم جميعا 
اذا كان لديك اى استفثار  فلا تتردد فى ترك تعليق 
By