كيف تقوم بفتح اكثر من حساب فيس بوك او اي حساب في نفس المتصفح 
فتح اكثر من حساب فيس بوك او اي حساب في نفس المتصفح 

بسم الله وصلاة وسلام على رسول الله اما بعد ،احبتي متابعي مدونة هشام هاشم للمعلوميات والتقنيات ، اليوم في قسم الفيس بوك سوف نقدم لكم افضل طريقة في فتح اكثر من حساب فيس بوك او اي حساب اخر على المتصفح جوجل كروم ، كما اننا سوف نوفر لكم العمل الشاق الى عمل سهل جدا في مراقبة اليوميات الخاص بك على الفيس بوك أو البريد الالكتروني او اي موقع اجتماعي بدون استثناء ، وهذا ما سوف نتعرف عليه الان بعد دخول الى مركز اضافة التطبيقات على جوجل كروم .



العديد من الناس تستخدم العديد من المواقع الاجتماعية وبريد الالكتروني  بالعديد من الحسابات ، ولا شك انها تتعب كثيرا في فتح الحساب في صفحة المخفية ويجب التنقل من صفحة الى صفحة وهذا يتطلب الى مجهود كثير ، ولهذا تجد العديد منهم سواء على الفيس بوك او تويتر او نستغرام ... تبحث دائما عن حل لهذه المشكلة لانها تتوفر على العديد من الحسابات ، ولهذا سوف نقدم لكم طريقة جد سهلة وغير معقدة في فتح اكثر من حساب فيس بوك او البريد الالكتروني او اي حساب على جوجل كروم .



طبعا سوف تكون فرحا لانك سوف تجد عملية سوف توفر لك الوقت في التنقل في العديد من الحسابات باسرع ما يكون ، كما يمكنك التجاوب مع اصدقاء الحساب الاول والحساب الثاني والثالث وهكذا ، ايضا هذا الشرح الذي بين ايديكم الان ليس معقد ولا يتطلب الى ان تكون محترف بل الامر جد سهل وبسيط جدا لانه فقط عملية اضافة تطبيق من المتصفح نفسه دون تحميل ،و لكي لا اطيل عليكم في الحديث سوف نقدم لكم التطبيق مع كيف تقوم بفتح اكثر من حساب فيس بوك او اي حساب في نفس المتصفح .



فتح اكثر من حساب فيس بوك او اي حساب في نفس المتصفح

بعد دخول الى مركز تحميل التطبيقات سوف تنتقل مباشرة الى التطبيق الذي سوف نشرح عليه الان .

تحميل تطبيق Sessionbox


الشرح بالفيديو على اليوتيوب 
 
  سوف نقوم بنقر على AJOUTER A CHROME 



ثم سوف تظهر نافذة في الاعلى تخبرك ان تنقر على Ajouter l'extension



ثم سوف تظهر ايقونة على يمين اعلى الصفحة وتكون على شكل صندوق كما في الصورة وننقر عليها ثم ننقر على ( + ) .
ملاحظة : تجربة على الفيس بوك انت جربها على اي موقع اجتماعي بنفس الطريقة او بريد الالكتروني.


 ثم سوف تنقر على Créer un compte انشاء حساب  ثم البريبد الالكتروني ورقم السري وانتهى بعده لن تحتاج الى الاشتراك يكفي فقط تركيب الايميل ورقم السري .


وكما تلاحظون اشتغل على اثنين من اليوميات الفيس بوك في متصفح واحد ويمكنني تصفح اكثر من حساب في صفحة واحده .


 كيف تقوم بفتح اكثر من حساب فيس بوك او اي حساب في نفس المتصفح 


By