ميزة البث المباشر على أجهزة الكمبيوتر
الفيس بوك تبدأ في القيام بدعم ميزة البث المباشر على أجهزة الكمبيوتر

الفيس بوك علمت جيدا أن القسم الأكثر أهمية من مستخدميها هم من خلال الهواتف الذكية والتي تمتلك كاميرات جيدة تستطيع القيام بالبث المباشر بالفيديو ولذلك قامت بتوفير تلك الميزة لهم أولا ، كما أنها بدأت الان توفير تلك الميزة على أجهزة الكمبيوتر ايضا ومن خلال ذلك يمكنك القيام بالبث المباشر وليس المشاهدة فقط . 

تلك الميزة متاحة الان لعدد قليل جدا من المستخدمين مثل الصحفيين والمدونين بالفيديو وغيرهم وفي الأشهر القادمة سوف تتوسع لتضم أعداد أكثر بكثير على أن يتم بعد ذلك توفيرها للجميع ، وذلك بنفس التدريج الذي قد حصل مع تلك الميزة على فيس بوك .
تستطيع استخدام كاميرا الويب المتصلة مع أجهزة سطح المكتب وأيضا كاميرا اللابتوب وذلك لبدء القيام بالبث المباشر من خلال تبويب خاص يقوم بالظهور في الصندوق الخاص بإنشاء المنشورات وهو Live Video .

وفقا لإحدي مستخدمات فيس بوك والتي قد ظهرت لها تلك الميزة وذلك بعد قيامها بالضغط على التبويب الجديد قد طلب منها القيام بوضع تعليق ومن ثم الضغط على التالي ومن بعدها ظهرت لها الشاشة الخاصة بضبط إعدادات المايكروفون والكاميرا كما أنها مشابهة لما يظهر في مكالمات هانغ اوت ثم بعد ذلك تضغط على الزر الخاص بالبث المباشر Go Live .

توفير البث المباشر لأجهزة الكمبيوتر كان مجرد مسألة وقت فقط وذلك حيث أن شبكة التواصل الاجتماعية تقوم بالدفع بكل ما لديها من قوة لكي تحسن الخدمة ولتجعلها مركز الجذب الأول للذين يريدون البث المباشر ، إن التعامل مع أجهزة الكمبيوتر وتثبيته للقيام بعرض البث أفضل من التعامل مع الهواتف الذكية وسوف يوفر القيام ببدء جلسات البث المباشر بأماكن كثيرة مثل المكاتب والمنازل والشركات والمدارس .
By